الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا كيفكم
    انا جاني الـ i-20 وان شاءالله اسبوع ويوصلني قبول الجامعة
    وباقي ما اخذت موافقة الوزارة ع الدراسة ع الحساب الخاص
    كم تاخذ وتوصلني الموافقة ؟؟ لن دراستي تبدء 29 اكتوبر

ولازم ادرس 4 شهور ع حسابي وبعدين افتح طلب الحاق ولا كيف ؟؟ ولا عادي اول ما اوصل اقدر افتح الملف؟؟

بليز اللي يعرف يساعدني
    7 "
  2. اخوي الحين انا كل اوراقي سليمه وكامله ماعدا قبول الجامعه قريت انوا ترسل تعهد لهم انوا بعد شهرين من دخول دوله الابتعاث راح تجيب قبول جامعي وترسله لهم وراح يوافقون لك هل هاذا صحيح ..... وهل اقدر ارسل اوراقي بدون قبول جامعه . والله يرزق الجميع ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخواني انا عندي قبول جامعة نهائي ماهو مشروط لأني جبت اللغة هنا في السعودية وبقدم على حسابي الخاص هل لازم اجلس 4 شهور عشان الموافقة اذا شروط الانضمام مكتملة وهو القبول الجامعي والتخصص المطلوب.
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5lood
    مرحبا كيفكم
    انا جاني الـ i-20 وان شاءالله اسبوع ويوصلني قبول الجامعة
    وباقي ما اخذت موافقة الوزارة ع الدراسة ع الحساب الخاص
    كم تاخذ وتوصلني الموافقة ؟؟ لن دراستي تبدء 29 اكتوبر

ولازم ادرس 4 شهور ع حسابي وبعدين افتح طلب الحاق ولا كيف ؟؟ ولا عادي اول ما اوصل اقدر افتح الملف؟؟

بليز اللي يعرف يساعدني
    اولا اذا اوراقك جاهزه وكامله قدم للوزاره وتوكل على الله بشرط تكون اوراقك جاهزه وكامله
    وسافر وان شاء الله تجيك الموافقه من الوزاره خلال اسبوع كحد اقصى على حسب

طبعا بعد الخطوه الاولى حقت الوزاره راح تجيك خطوه تفعيل القرار وبعد خطوه تفعيل القرار تقدر تفتح ملف في الملحقيه بس طلب الاتحاق شروطهم 4 شهور بس هاذي الفتره بيضمو ناس كثير وانا منهم الحمد الله وشرح جميع الخطوات موجوده على الموضوع والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basil.alenazi
    يعطيك العافيه على المجهود
    الله يعافيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.m
    اخوي الحين انا كل اوراقي سليمه وكامله ماعدا قبول الجامعه قريت انوا ترسل تعهد لهم انوا بعد شهرين من دخول دوله الابتعاث راح تجيب قبول جامعي وترسله لهم وراح يوافقون لك هل هاذا صحيح ..... وهل اقدر ارسل اوراقي بدون قبول جامعه . والله يرزق الجميع ..
    اولا النظام التعهد كان قديم بمعنى اول ماصدر القرار الجديد لازم موافقه الوزاره كان الطلاب الي رحلتهم قريبه كانو يتعهدو انا منهم بس الوضع الحين تغير شرط القبول الجامعي اوالله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana awl
    (7)خطاب المباشرة في الجامعة أو المعهد

بالنسبه للطلب هذا هل هو ضروري ارفقه ولا ما يحتاج ؟؟؟
    ضروري اخوي والشغله مهي صعبه تكلم الانتر ناشونال ستودنت وفي نفس اليوم او بعد يوم تستلم خطاب المباشره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef..
    جزاك الله خير

مفروض الموضوع يتثبت =)
    يعطيك العافيه يشرفني ردك اخوي وياريت يتثبت عشان جميع الطلاب يستفيدو منه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris2k
    السلام عليكم
    اخواني انا عندي قبول جامعة نهائي ماهو مشروط لأني جبت اللغة هنا في السعودية وبقدم على حسابي الخاص هل لازم اجلس 4 شهور عشان الموافقة اذا شروط الانضمام مكتملة وهو القبول الجامعي والتخصص المطلوب.
    تحياتي
    وعليكم السلام اولا قبل ماتسافر تاخذ موافقه الوزاره وبعدين تفعل الطلب وبعدين تفتح ملف في الملحقيه موضحه الخطوات في الموضوع
    لما تفتح ملف سوي طلب التححاق بلبعثه واشرحلهم وضعك واكيد بيتساهلو معاك والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold owner
    يستحق التثبيت بدال المواضيع اللي من زمن جدي اللي فوق
    جزاك الله خير وشرفني اعجابك بلموضوع
    7 "
5 من 73 صفحة 5 من 73 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.