الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan.i
    السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص الموافقه للدراسه علي الحساب الخاص

عندي قبول المعهد والجامعه لكن الى الان لم استخرج الفيزا الدراسيه

هل باستطاعتي طلب الدراسه وحضور اللقاء ومن ثم تقديم اوراقي كامله في موعد التدقيق ؟

في اي احد عنده فكره عن الموضوع

شكررا
    نفس السؤال ..
    افيدونا الله يسعدكم =)
    7 "
  2. السلام عليكم لو سمحتوا احد يساعدني بأسرع وقت ممكن انا مسجل في معهد متكدس و جاي القبول و سويت الفيزا و كل شي و معاي كل الشروط لفتح ملف الطالب بس سؤالي هو اقدر افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص و انا مسجل في معهد متكدس؟ الله يوفقكم ابغا اجابة تكون ١٠٠٪ صحيحة لان مافي وقت اغير المعهد و اغير الفيزا مع العلم اني لسا بالسعودية
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
    اولا احب ان اشكر القائمين والأعضاء على هذا المنتدى الرائع والذى استفدت منة كثيرا
    ولكن عندي أسئلة او إستفسارات أتمنى بعد الله ان تساعدوني بها

بالبداية احب اوضح اني ارغب بالدراسة في امريكا على حسابي الشخصي لمرحلة الماجستير ,
    قسمي إعلام تخصصي علاقات عامة, Mass communictions public relations المسمى باللغة الانجليزية كما هو موضح بالوثيقه ,
    معدلي 2.39 من 4 أنا احمل الجواز الأمريكي وسبق ان زرت أمريكا للسياحه

السؤال الاول هل سيتم إلحاقي بالبعثة بالرغم من حملي الجنسيتين السعودية والامريكية .؟
    السؤال الثاني كيف اقدم على طلب الموافقة بالبعثة وكيف طريقتة وهل اخذة من بلد الدراسة(أمريكا) او من السعودية ؟
    السؤال الثالث عند بحثي عن معهد في http://esllist.sacm.org/default.aspx اصادف هذه العبارة Allowed for Batch 9
    وش معناها وهل اقدر ادرس في المعاهد التابعه للدفعه التاسعه رغم انطلاق بعثات الدفعه 10 وهل هناك مشاكل
    لو درست في معهد تابع للدفعه 9 رغم اني ادرس على حسابي الخاص هل هئا يعارض إلحاقي بالبعثة ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

انا زبطت امور سفري كلها وسافرت امريكا على حسابي قبل اسبوع تقريبا وحابه التحق بالبعثه بس للاسف المكتب الي عملي اوراقي ماقلي انو لازم افتح ملف في الوزاره قبل ماسافر

اقدر دحين وانا فامريكا افتح الملف ؟؟

وبالنسبه للمؤتمر عادي لو ماحضرتو ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remasa
    السلام عليكم

انا زبطت امور سفري كلها وسافرت امريكا على حسابي قبل اسبوع تقريبا وحابه التحق بالبعثه بس للاسف المكتب الي عملي اوراقي ماقلي انو لازم افتح ملف في الوزاره قبل ماسافر

اقدر دحين وانا فامريكا افتح الملف ؟؟

وبالنسبه للمؤتمر عادي لو ماحضرتو ؟؟
    تقدري ترفعي طلب للوزاره طالما اوراقك كلها كامله في اي مكان بس للاسف حضور الملتقى شرط لقبول الطلب.
    بس نصيحتي ارفعي الطلب وارفقي كل الاوراق المطلوبه وبعدها ارسلي اوراقك على اي احد فالرياض يقربلك عن طريق الايميل وخليه يطبعها ملون ويروح يطابقها فالوزاره وانصحك كمان ارسلي عليه ورقة المباشره فالمعهد ويقولهم هيا قاعده تدرس الحين ماتقدر ترجع عشان الملتقى.

اسال الله العزيز القدير ان يقبلو طلبك وطلب كل واحد طموح في هالبلد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اعزائي عندي سوال وارجو الاجابة عليه الان اكملت كل اوراق الدراسة على حسابي الخاص وقدم الطلب في الوزارة من 13 اغسطس والى الان ما ردو على طلبي مع العلم ان جميع اجراتي كاملة باذن الله , ماهي الخطوة التالية وكيف اعلم ان طلبي قبل ام لا ارجو افادتي وجزاكم الله خيرا والله ولي التوفيق.
    7 "
  7. اخواني انا الآن سعودي متخرج معي ثانوية ؟

الحين طلعت جواز سفر امس

ابي اقدم في معهد لغة حلو ورخيص ومدينة اسعارها حلوه ..

بس المشكلة الحين اروح اطلع فيزا ولآآآ اقدم على معهد ؟ ولا اطلب قبول جامعة .. بعدين قبول الجامعة هذا مادخل مخي ؟

يعني اذا انقبلت في معهد اروح اكلم الجامعة اقول تقبلون هذا المعهد بعد ما اتخرج ؟

وبعدين هذا الموقع حق سفيــر مقفل الحين متى يفتح وهل اقدم على هالموقع حق الدارسين على حسابهم الخاص قبل اروح ادرس بأمريكا ؟؟

دخلت الموقع يقولون يفتح في 12/7 الشهر الجاي ان شاء الله يعني الحين لو آخذ قبول من المعهد اليوم واطلع الفيزا واضبط اموري عادي اقعد في السعودية الين يفتح الموقع واسوي المقابلة ولا فيه مشكلة مع العلم ان المقابلة راح تكون في 2/6 السنة الجديدة بمشيئة الله ؟؟
    طيب انا مسجل في التأمينات الإجتماعية عادي اطلع امريكا ولا لا ؟ ؟

الله يسعدكم جميع وويوفقكم ويسر اموركم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AymanUS
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
    اولا احب ان اشكر القائمين والأعضاء على هذا المنتدى الرائع والذى استفدت منة كثيرا
    ولكن عندي أسئلة او إستفسارات أتمنى بعد الله ان تساعدوني بها

بالبداية احب اوضح اني ارغب بالدراسة في امريكا على حسابي الشخصي لمرحلة الماجستير ,
    قسمي إعلام تخصصي علاقات عامة, Mass communictions public relations المسمى باللغة الانجليزية كما هو موضح بالوثيقه ,
    معدلي 2.39 من 4 أنا احمل الجواز الأمريكي وسبق ان زرت أمريكا للسياحه

السؤال الاول هل سيتم إلحاقي بالبعثة بالرغم من حملي الجنسيتين السعودية والامريكية .؟
    السؤال الثاني كيف اقدم على طلب الموافقة بالبعثة وكيف طريقتة وهل اخذة من بلد الدراسة(أمريكا) او من السعودية ؟
    السؤال الثالث عند بحثي عن معهد في http://esllist.sacm.org/default.aspx اصادف هذه العبارة Allowed for Batch 9
    وش معناها وهل اقدر ادرس في المعاهد التابعه للدفعه التاسعه رغم انطلاق بعثات الدفعه 10 وهل هناك مشاكل
    لو درست في معهد تابع للدفعه 9 رغم اني ادرس على حسابي الخاص هل هئا يعارض إلحاقي بالبعثة ؟؟
    الجنسية لا تسبب عائق للبعثة بس لازم تكتب بالطلب بأنك تحمل الجنسية الأمريكية بالولادة

أما معاهد اللغة انت تدرس على حسابك اهم شي المعهد معترف فيه و غير متكدسه و مالها علاقة ببرنامج خادم الحرمين
    7 "
53 من 73 صفحة 53 من 73 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.