الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem1001
    اخواني انا سجلت ب الملتقى قبل يومين وعبيت كل الخانات الا خانه الفحص الطبي توي انتبهلها

عادي اكمله؟ ولا اجيبه معي وقت الملتقى وتمشي اموري
    جيبيها وقت الملتقى ولا تشيلين همها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalrassi
    اخوي اقصد هل الى الان مكتفين بالمقاعد لانه يقولون فل
    انا جربت اسجل ب الايباد وقالي فل بعدها بيوم سجلت ب اللاب وقبل على طول

ترى التسجيل ينتهي نهايه اكتوبر يعني يوم او يومين لحق
    7 "
  3. السلام عليكم ي اخوان انا الأن قاعد اسجل كل اوراقي كاملة الا الفيزا لسه الاسبوع الجاي ان شاء الله و الفحص الطبي و ابغى احجز للملتقى لأنه ما بقي الا يومين

السؤال الأول هل اقدر اقدم طلب بدون بيانات الفيزا ؟؟

السؤال الثاني هل اقدر اعدل بعدين على بيانات طلبي ؟

السؤال الثالث فين اسوي الفحص الطبي بالمدينة المنورة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MD213
    السلام عليكم ي اخوان انا الأن قاعد اسجل كل اوراقي كاملة الا الفيزا لسه الاسبوع الجاي ان شاء الله و الفحص الطبي و ابغى احجز للملتقى لأنه ما بقي الا يومين

السؤال الأول هل اقدر اقدم طلب بدون بيانات الفيزا ؟؟

السؤال الثاني هل اقدر اعدل بعدين على بيانات طلبي ؟

السؤال الثالث فين اسوي الفحص الطبي بالمدينة المنورة ؟
    اللي اعرف جوابه السؤال الثاني انك ما تقدر تعدل البيانات بعد التسجيل اما بخصوص المدينه المنوره ما اعرف لاني مو من سكانها
    7 "
  5. السلام عليكم .... يا اخواني انا رحلتي بعد 3 ايام وحضرت الملتقلى اللي راح ... اللي حصل انني طلبت فتح ملف الطالب على حسابه الخاص وكانت فيه نواقص وتم ارجاع الملف لي من الوزارة لاكمال النواقص "سؤالي" كيف اقدر اكمل النواقص الان؟!؟ لان اوراقي الان صارت جاهزة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد1
    السلام عليكم .... يا اخواني انا رحلتي بعد 3 ايام وحضرت الملتقلى اللي راح ... اللي حصل انني طلبت فتح ملف الطالب على حسابه الخاص وكانت فيه نواقص وتم ارجاع الملف لي من الوزارة لاكمال النواقص "سؤالي" كيف اقدر اكمل النواقص الان؟!؟ لان اوراقي الان صارت جاهزة
    مفروض يجيك ايميل وقتها عشان تكمل النواقص برابط معين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد1
    السلام عليكم .... يا اخواني انا رحلتي بعد 3 ايام وحضرت الملتقلى اللي راح ... اللي حصل انني طلبت فتح ملف الطالب على حسابه الخاص وكانت فيه نواقص وتم ارجاع الملف لي من الوزارة لاكمال النواقص "سؤالي" كيف اقدر اكمل النواقص الان؟!؟ لان اوراقي الان صارت جاهزة
    اخوي بعد كم يوم ارجاع الملف و ايش النواقص
    7 "
60 من 73 صفحة 60 من 73 ... 105559606165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.