الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفق صاحب الموضوع

يا اخوان انا قدمت يوم امس على طلب دراسة على الحساب الخاص

وشيكت على الطلب وحصلت الحالة (( في الوزارة ))

وانا سفرتي يوم الجمعة القادم والوزارة ما ارسلت طلب القبول فاتمنى اجد عندكم الحل
    7 "
  2. السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير واشكر جهودك
    باختصار انا دارسه ع حساابي الخاص في بريطانيا وعندي قبول لغه ولا املك قبول جامعي لان ماعندي لا توفل ولا ايلتس وكل الجامعات رفضت
    وحسب ماعرفت انهم مايقبلون الموافقه على الا بقبول جامعي مشروط ...خصوصا اني بمعهد خاص..وكل معاهد الجامعات تشترط درجه معينه في الايلتس وانا لا املك ايلتس اصلا وماعندي وقت اختبره هنا...
    سؤالي هل بعد ما اروح هناك وادرس اربع شهور او 5 شهور لغه وبعدها احصل ع قبول جامعي ادخل ع موقع الواره واعبي بياناتي وكل شيء واطلب قبول موافقه للدراسه وافتح ملف بالملحقيه....لان ساعتها بكون حصلت قبول جامعي... والا لازم اسوي كل شيء قبل اسافر....لان مافي جامعه عطتن قبول الا لازم يكون معي توفل او ايلتس وانا سفرتي قربت بعد 20 يوم يعني مايمدني حتى اختبر هنا ايلتس..ارجوك ساعدني ما الحل؟؟؟
    انا عادي اروح هناك وادرس لغه بس هل بعدها اقدم طلب موافقه على الدراسه ؟؟هل هذا الشيء صح وماراح تجيني معوقات مثل انتي درستي لغه بدون موافقتنا ومدري كيف...؟؟

7 "
  3. طيب بيلزز ابغاا جواب منكم اخاف ادفع فلوس لمكتب ولفيزا ولتاشيره وبعدين تم رفض

انا معاي دبلوم فني صيدلي وتانوي شهاده كيف ارسله لهم بصوره جوال او يش صوره
    سوال تااني
    هل نسبه مطلوبه عندهم او لا الاوراق ان شاء الله تكمل بس النسبه مطلوبه او لا
    يليييييييييييييييت احد يساااااااااعدني مقهووووور من هذ شرررررررررررررط
    7 "
7 من 73 صفحة 7 من 73 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.