الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bewildered
    الحمد لله جتني الموافقه للدراسه بحسابي الخاص
    حضرت بجده تفديم الطلب بشهر 11\2014
    اليوم جت الموافقه وطلب تفعيل بالملحقيه

سوالي لما دخلت طلبو ختم الدخول بالاضافه الي i94 من وين اجيبه
    كل المرفقات جاهزه الاهذا
    كم الفتره بين موافقة الوزارة لين الانضمام؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم انا قدمت طلب للالحاق بالبعثه وجاني رفض بسبب اني ماحطيت لهم كشف درجات ف لازم اقدم طلب من جديد الطلب الجديد تتوقعون راح يرجع للوزاره ويتأخر ولا على طول يتحول للملحقيه لاني اول ماقدمت طلب ردو علي بعد شهرين وقالو لي مرفوض طلبك هل تتوقعون لو اقدم طلب ثاني واحط لهم النواقص راح يتأخر نفس الطلب الاول او لا الي يعرف يجاوب لاهنتو
    7 "
  3. سلام عليكم...

س \ نسبتي التراكمية في الثانوي 84.63% والقدرات 72% والتحصلي 60% هل بأمكاني ادخل تمريض او طب في امريكا (بعد سنة تأهيلية بنسبة مرتفعة لو كان في ) ؟؟؟؟؟؟؟

س \ دراسة التمريض او الطب كم سنة وكم لازم اجيب معدل عشان ادخلها ؟
    7 "
  4. عن السلام عليكم انا قدمت طلب للالحاق بالبعثه وجاني رفض بسبب اني ماحطيت لهم كشف درجات ف لازم اقدم طلب من جديد الطلب الجديد تتوقعون راح يرجع للوزاره ويتأخر ولا على طول يتحول للملحقيه لاني اول ماقدمت طلب ردو علي بعد شهرين وقالو لي مرفوض طلبك هل تتوقعون لو اقدم طلب ثاني واحط لهم النواقص راح يتأخر نفس الطلب الاول او وت لا الي يعرف يجاوب لاهنتو

بالنسبه انت مقدم طلب الحاق للبعثه بدون تقرير
    من الي رفقضه الوزاره
    كيف مشي من الملحقيه
    بالعاده هم الي يدققون بالنواقص

علي كل حال لزم تقدم من جديد وبتكون معامله جديده
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني حاب اسالكم سؤال

لو كنت بروح على حسابي الخاص و جتلي الموافقه وكل شي ورحت امريكا وابغا انضم للبعثه ايش يحتاج عشان انظم وهل مافي انظمام لانه ان سمعت انه في ناس راحوا على حسابهم وللحين كملوا تقريبا 8 شهور وماجاهم انظمام واذا فيه كم وقت ياخذ عشان يجيني انظمام البعثه

اتمنى الرد على سؤالي مع وصف طريقه الانضمام بعد ماتجي موافقه الدراسه على الحساب الخاص لو سمحتوا

وشكرا...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh alaslani
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني حاب اسالكم سؤال

لو كنت بروح على حسابي الخاص و جتلي الموافقه وكل شي ورحت امريكا وابغا انضم للبعثه ايش يحتاج عشان انظم وهل مافي انظمام لانه ان سمعت انه في ناس راحوا على حسابهم وللحين كملوا تقريبا 8 شهور وماجاهم انظمام واذا فيه كم وقت ياخذ عشان يجيني انظمام البعثه

اتمنى الرد على سؤالي مع وصف طريقه الانضمام بعد ماتجي موافقه الدراسه على الحساب الخاص لو سمحتوا

وشكرا...
    في انظمام بس المده مو محدده. انا انضميت في خمس شهور ونص اعرف شباب انظمو بعد 10 وفي الي الحين صارله 7 شهور وماجاه انضمام تفرق وم ادري ايش السبب
    الطريقه اننك تدرس اربع شهور وبعدها تقدم كشف درجات الاربع شهور وبس مالك الا الصبر على مايجيك القبول هههه
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSAM
    يا اخوان انا ابغى اكمل ماستر , عندي بكالوريس هندسة و معدلي 2.3 من 4 هل ممكن يرفضووني بسبب المعدل ؟؟؟

و ابي اسئل عن فترة الانتظار هل راح تطول للي يبغى ماستر او مافيه مده محدده ؟؟ شاكر لكم

لو لقيت جامعه تقبل معدلك يوافقو اهم شي تجيب قبول من الجامعه اغلب الجامعه تقبل من 2.7 الى3 من 4 في بعض الجامعات مو مره قوية او مو في ولايات كبيره تقبلو اقل فلازم تتاكد من الجامعه او تعرف مكتب شاطر جيبلك قبول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassans5
    في انظمام بس المده مو محدده. انا انضميت في خمس شهور ونص اعرف شباب انظمو بعد 10 وفي الي الحين صارله 7 شهور وماجاه انضمام تفرق وم ادري ايش السبب
    الطريقه اننك تدرس اربع شهور وبعدها تقدم كشف درجات الاربع شهور وبس مالك الا الصبر على مايجيك القبول هههه
    بالتوفيق
    اخوي بما انك اﻵن مبتعث. عندي سؤال:

هل هناك اجرائات قمت بها بعد ما جاك الموافقة بانظمامك للبعثة؟ كفتح ملف مبتعث مثلاً في موقع سفير؟

ولك جزيل الشكر
    7 "
71 من 73 صفحة 71 من 73 ... 2166707172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.