الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msbassam
    جزاك الله خير على هالوصف المفصل ويعلم الله اني استفدت منه كثييـــر ... الله يكثر من امثالك ...

اخواني انا قدمت طلب إلحاق طالب بعضوية البعثة والملحق الثقافي مشى المعامله واللحين هي بالوزارة .. هل بإذن الله اموري طيبة بإذن الله؟ وكم بياخذ وقت الى ان انضم؟

ننتظر ردكم يا اخوان ...
    اللهم امين يارب وباذن الله امورك في السليم مادام اوراقك جاهزه وكامله ان شاء الله تشوف خبر انضمامك والله يوفقك وتتسهل امورك بلنسبه كم تاخذ المعامله مالها وقت محدد بس غالبا من اسبوع الى اسبوعين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن اكيد
    طيب انا قدمت موافقه وجتني الحمدلله

بس الحين بغير المعهد كلمت الوزاره قالي اذا رحت هناك عدل الطلب

هل صحيح اقدر اعدل اسم المعهد اذا فتحت ملف طالب بالملحقيه ان شاء الله ؟
    صحيح تقدر تعدل بيناتك من البوابه الاكترونيه والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.M.S.D
    الله يوفقنا يغرب
    الجميع ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almatham
    انا شكلي جبت العيد ما اضفت الكشف الطبي بس هو موجود معي .. هذا انا كنت مستغرب منه وتوي اشوف الموضوع الحقوني بحل تكفون (
    ان شاء الله خير اتواصل مع الوزاره عبر البريد او تكلمهم
    7 "
  2. ملييييييت والله مليت من هالوزاره
    4 شهور قدمت فوق الخمس مرات وكل بياناتي صحيحه مليون بالميه والاوراق كلها مطلوبه
    وكل يوم عذر اقبح من الثاني
    مره الايتوني ماهو واضح وسويت سكان ثانيه ومره القبول ما هو مرفق وسويت سكان ثانيه وارسلته ومره العنوان
    وش السوات ؟
    يعني ما يمشي الا بواسطه طيب واللي ما عنده ؟؟
    لا حول ولا قووه الا بالله
    7 "
  3. انا حبيت أضيف تجربتي بشكل سريع

قدمت الاوراق كاملة في تاريخ 27

تحولت للوزارة بتاريخ 31

تمت الموافقة بتاريخ 3 فبراير

وتم تفعيل القرار مباشرة

تم طلب الحاق بالبعثة حاليا و بأنتظار الموافقة ان شاء الرحمن,

كل هذا بدون واسطات ولا شئ , هي تساهيل من رب العالميين و تجهيز جميع الاوراق مسبقا من صور و متطلبات أدارية اخري , طبعا انا دخلت جامعة مباشرة و قدمت علي هذا الاساس و اعتقد بأن من يواجه مشكلة قد يكون من النظام الالكتروني او عدم تجهيز و معرفة للمتطلبات لانهم دقيقين جدا و حساسين من الجامعات الغير معترف فيها او القبول المشروط لان سبق و رفض لي طلب لان البرنامج غير معترف فيه و في ذلك الطلب أخذت الاجرأت حوالي الشهر حتي و صلني قرار الرفض.

تجربة بسيطة حبيت اشارككم فيها
    7 "
  4. وصلني ع الايميل كلمة المرور ولما جيت أفتح طلب إلحاق كل مااسجل دخول يطلب رقم الهويه وكلمة المرور أدخلها ,,بعدين يطلب تغيير الرقم السري ولما أدخل الرقم القديم والرقم الجديد يعطيني الموقع إن الرقم القديم غير صحيح؟؟؟لو كان غير صحيح كيف سجلت دخول؟؟

شكل طلب الإلحاق مارح يخلصص..

أحد صار له مثلي وكيف حل المشكله؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الزينة
    وصلني ع الايميل كلمة المرور ولما جيت أفتح طلب إلحاق كل مااسجل دخول يطلب رقم الهويه وكلمة المرور أدخلها ,,بعدين يطلب تغيير الرقم السري ولما أدخل الرقم القديم والرقم الجديد يعطيني الموقع إن الرقم القديم غير صحيح؟؟؟لو كان غير صحيح كيف سجلت دخول؟؟

الرقم السري الجديد لازم يكون مكون من حروف وارقام طبعا بالانجليزي و اول حرف خليه كبتل
    مثلا: Dore786
    بس خلي الكلمة اطول يعني اكثر من 6 حروف و بعدين ارقام ولا رقم على الاقل

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الزينة
    وصلني ع الايميل كلمة المرور ولما جيت أفتح طلب إلحاق كل مااسجل دخول يطلب رقم الهويه وكلمة المرور أدخلها ,,بعدين يطلب تغيير الرقم السري ولما أدخل الرقم القديم والرقم الجديد يعطيني الموقع إن الرقم القديم غير صحيح؟؟؟لو كان غير صحيح كيف سجلت دخول؟؟

نفس الشئ فتح اول مره بعدين علق و حاولت يرسل لي الرقم و السري قلت يمكن غلطانين ما يرسل اي شيء و اعتقد انهم يحدثون النظام في الويك اند و اليوم المفروض يشتغل معانا ان شاء الله
    7 "
18 من 73 صفحة 18 من 73 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.