الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير ..

انا اختي حابه تقدم على طلب الدراسه على الحساب الخاص , لان عمرها هو العائق انها تنقبل في برنامج الابتعاث ,
    ارجوكم حابه اسستفسر عن تكاليف الدراسه !! لان انا قدمت على المرحله التاسعه ومبدئيا وباذن الله اكون مقبوله .
    اليوم كلمت الوالد ووافق لكن قال اذا انت وياها جيتو بنفس المعهد , ماعندي مشكله . سوالي كيف اجي انا وهي بنفس الولايه او المعهد !!!

ولو قدمت لها هالايام وفتحت ملف درراسه على الحساب الخاص . متى يجي الرد !!!

علما ان وجهتنا باذن الله امريكا !!!
    7 "
  2. انا صار لي 10 ايام من ارسلت الطلب وللآآآن كل مااشيك الطلب في الوزارة

متى يخلص يعني

وبعدين شكيت اني ماارفقت الكشف الطبي هل يرفضو الطلب او يطلبو ارفاقه مرة اخرى ولاايش اسوي

طمنوني سفري بعد العيد ووللان ماجات الموافق اقدر اسافر ماجات الموافقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي سوسو
    انا صار لي 10 ايام من ارسلت الطلب وللآآآن كل مااشيك الطلب في الوزارة

متى يخلص يعني

وبعدين شكيت اني ماارفقت الكشف الطبي هل يرفضو الطلب او يطلبو ارفاقه مرة اخرى ولاايش اسوي

طمنوني سفري بعد العيد ووللان ماجات الموافق اقدر اسافر ماجات الموافقه
    بس خلك حريصه عليه وراسليهم ولا روحي لهم بنفسك ولا تاخرين الايام الي باقيه لك على الرحله والله يوفقك يارب ..
    7 "
  4. السلام عليكم .. أبي واحد بس يقولي رايه في خطتي للالتحاق :

- أنا (وأعوذ بالله من كلمة أنا) جبت في اختبار الايلتس 6.5 الحمدلله ونسبتي في الثانوية 98.14% (ما شاء الله) "غير مهم بس جبت في القدرات 91 والتحصيلي 85" وهذا يأهلني لدخول معظم الجامعات.
    - ناوية أجيب قبول جامعة في تخصص الهندسة الكيميائية لسمستر الspring اللي يبدأ مع بداية السنة الجديدة تقريباً (قبول نهائي) إن شاء الله.
    - بس قلت أروح أمريكا بعد شهرين (اوكتوبر) وأجيب قبول معهد وأدرس هناك وأفتح ملف إلين يجيني القبول (لمدة 3 شهور).

فـ وش رايكم في هذه الخطة؟ هلل توقعوا أنضم قبل دخولي الجامعة (مشان الملحقية تتكفل بتكاليف الجامعة اللي تعتبر غالية مرة)؟
    7 "
25 من 73 صفحة 25 من 73 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.