الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قبول اللغه غير الايتوني. هيا ورقه المعهد عادتا يرسلها للطالب مع الايتوني.
    الورقه ينص فيا اسم الطالب، تاريخ البدأ، اسم البرنامج و فتره الدراسة.

بالتوفيق!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    ياشباب ابي اعرف ورقة قبول اللغة وش هي بالضبط !!
    هل هي تبع الايتويني ولا ورقة مستقلة ؟
    7 "
  2. السلام عليكم يالطيبين
    أتمنى حد يفيدني هنا ويشرح لي وش اللازم

انا الحمدلله مقدمه ع البعثه للمرحله التاسعة ويبكون أخوي مرافق لي .. وفي انتظار الترشيح النهائي
    *** زوجة أخوي تبي تروح معنى تدرس بس ماكان يمديها تقدم لان شروط الماستر ماهي مطابقه لها من ناحية العمر والمعدل وسنة التخرج
    **** اللي لازم نسويه انو نقدم لها دراسه ع الحساب الخاص ، بس متى وكيف ؟
    ***** لان الوضع مرتبط بي وانا بإذن الله اذا أبي أسافر في نهاية مارس السنه الجديده .
    ****** من ناحية شهادتها عندها الدبلوم والبكالوريوس وش تقدم عليه؟! ، والايتونتي لسى ماقدمنا عليه لانه الوضع متوقف علي ؟!
    ******* هل تجيب قبول جامعه مشروط باللغه ؟ ولا قبول اللغة غير وقبول الجامعه غير ؟
    ********* ممكن احد يفيدني أحس اني ضايعه في موضوعها ، في أنتظار الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اذا كان التخصص من نفس الامتداد اعتقد يمكن الموافقه عليه في اسوأ الحالات ممكن يطلبو منك قبول مختلف من تخصصات القاذمه.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلماان
    السلام عليكم

اخوي انا قدمت على الوزارة وطلبي لازال جديد
    عندي قبول جامعي واوراقي كلها كامله والكامل وجه الله
    بس عندي نقطتين مخوفتني معدلي ب البكالوريوس 3,61 و تخصصي في الماستر مب من ضمن التخصصات الي طارحينها
    تخصصي هو لغويات تطبيقيه
    فما ادري هل فيه امكانيه يقبولني او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    السلام عليكم يالطيبين
    أتمنى حد يفيدني هنا ويشرح لي وش اللازم

انا الحمدلله مقدمه ع البعثه للمرحله التاسعة ويبكون أخوي مرافق لي .. وفي انتظار الترشيح النهائي
    *** زوجة أخوي تبي تروح معنى تدرس بس ماكان يمديها تقدم لان شروط الماستر ماهي مطابقه لها من ناحية العمر والمعدل وسنة التخرج
    **** اللي لازم نسويه انو نقدم لها دراسه ع الحساب الخاص ، بس متى وكيف ؟
    ***** لان الوضع مرتبط بي وانا بإذن الله اذا أبي أسافر في نهاية مارس السنه الجديده .
    ****** من ناحية شهادتها عندها الدبلوم والبكالوريوس وش تقدم عليه؟! ، والايتونتي لسى ماقدمنا عليه لانه الوضع متوقف علي ؟!
    ******* هل تجيب قبول جامعه مشروط باللغه ؟ ولا قبول اللغة غير وقبول الجامعه غير ؟
    ********* ممكن احد يفيدني أحس اني ضايعه في موضوعها ، في أنتظار الرد

اهلين اول شئ انتي والمحرم اخوكي طالعين مبتعثين واجراتكم تختلف عن اجرأت الطالب الي بيدرس على حسابه

بلنسبه لزوجه اخوكي لازم تقدم على الوزاره وتتبع جميع الخطوات الي في الموضوع ارجو مراجعه الموضوع مفصل كل شئ وطريقه التقديم للدراسه على حساب الخاص
    لابد من قبول معهد قبول جامعه مشروط
    7 "
  5. هل هنالك شروط معينة للقبول للدراسين على الحساب الخاصة من ناحية معدل الثانوي
    حيث ان معدلي الثانوي هو 73 ( جيد )
    وكم سوف تكون التكلفة خاصة انني بامكاني الحصول على قبول جامعي خلال فترة ثلاث شهور بالكثير ؟
    ايضا هل هنالك مشكلة في قبولي حيث انني مرافق سابق ؟
    وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousif84
    هل هنالك شروط معينة للقبول للدراسين على الحساب الخاصة من ناحية معدل الثانوي
    حيث ان معدلي الثانوي هو 73 ( جيد )
    وكم سوف تكون التكلفة خاصة انني بامكاني الحصول على قبول جامعي خلال فترة ثلاث شهور بالكثير ؟
    ايضا هل هنالك مشكلة في قبولي حيث انني مرافق سابق ؟
    وشكرا
    لاتوجد شروط غير انك تكمل جميع الاوراق الازمه من قبول معهد وجامعه واوراق اخرى للتقديم على الوزاره طلب دارس على حسابك الخاص
    بلنسبه لانك مرافق سابق لاتوجد لدي معلومه ممكن تسال في المنتدى وان شاء الله يردون عليك

7 "
28 من 73 صفحة 28 من 73 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.