الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه ساعدوني بلييز
    لما حملت موافقة ولي الامر من موقع الوزاره وفتحتها ماعرفت اعبيها كلها انتو اقروها واحكمو وساعدوني تكفووون
    اقر انا محرم الطالبه..............رقم السجل المدني\................
    التي ترغب مواصلة الدراسه على حسابه الخاص بالخارج الى دولة.................الى المرحله.................تخصص...............
    واني افوض.............رقم السجل المدني محرما مرافقا لها والبقاء معها طيلة مدة الدراسه
    طيب وش اكتب اي مرحله هذي مافهمتها ؟؟واني افوض اكتب اسم المحرم يعني ولا؟ لان مكتوب رقم السجل المدني
    بليييز ابغى اطبع الموافقه بسرعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ممرضه
    ياجماعه ساعدوني بلييز
    لما حملت موافقة ولي الامر من موقع الوزاره وفتحتها ماعرفت اعبيها كلها انتو اقروها واحكمو وساعدوني تكفووون
    اقر انا محرم الطالبه..............رقم السجل المدني\................
    التي ترغب مواصلة الدراسه على حسابه الخاص بالخارج الى دولة.................الى المرحله.................تخصص...............
    واني افوض.............رقم السجل المدني محرما مرافقا لها والبقاء معها طيلة مدة الدراسه
    طيب وش اكتب اي مرحله هذي مافهمتها ؟؟واني افوض اكتب اسم المحرم يعني ولا؟ لان مكتوب رقم السجل المدني
    بليييز ابغى اطبع الموافقه بسرعه

المرحله ... بكالوريوس ... ماجستير .. أو دكتوراة
    يب عزيزتي .. اسم المحرم المرافق لك ... لنفرض أبووك بيفوض أخوك المحرم مثلا .... أنا زوجي فوض نفسه ...!!! هذا والله أعلم .. وتأكدي برضوو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    انا ابي اسجل بمعهد تجاري واذا تم الحاقي بالبعثة راح اسجل بمعهد اكاديمي

فسؤالي كيف اسوي كذا وهم طالبين قبول جامعة

مدري شنو اسوي اسجل فيهم اثنين ولا كيف؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    عزيزتي .... ممكن تجيبي قبول جامعي مبدأي مشرووط بدرجة التوفل ومو بالالتحاق بمعهدهم
    وبكذا يكون معاك قبول المعهد التجاري
    وقبول الجامعة المشرووط

تحياتي ... حبة مطر
    7 "
  4. جاني القبول الدراسة على حسابي الخاص - وصلت أمريكا ورفعت ختم الدخول مع ورقة المباشرة وأرسلتها ثم جاتني رسالة فيها ( طلب مقبول ) وفيها رقم الطالب في الملحقية ( السؤال هل بعد ذي تجي رساله لان أظن لازم تجي رساله فيها اسم المشرف لكن ما جاء شي )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. سلام يالغوالي
    سؤال لاهنتو
    انا نسيت ارفق احد الاوراق, والان ابي ارسله لهم
    ارسله على اي اميل , هو نفسه الي يجيني عليه تحديثات ؟ ولا فيه اميل ثاني ولا كيف الطريقه

ارجو تفيدوني بأسرع وقت ابي الحق ع حالي قبل لا انرفض * ضروري *

وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم
    اريد الدراسه على حسابي ومن ثم الالتحاق بالبعثه

جبت قبول ماشتر في التعليم الابتدائي والجامعه والتخصص معترف فيها

لكن من الشروط العامه للالتحاق بالبعثه كاتبين

. أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية:*الطب- العلوم الطبية- الهندسة الكهربائية- الهندسة الميكانيكية- المحاسبة- القانون- الحاسب الآلي.

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...r-Mission.aspx

سوالي
    هل لوطلعت ع قبول في تخصص خارج البرنامج والي كاتبينه فالشروط ماقدر التحق بالبعثه لا كيف ؟

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. اكيد وصل لك ايميل الموافقه ومرفق في الايميل خطاب قرار موافقه على الحساب الخاص , ومذكور فيه ان صلاحية هذا القرار ستة اشهر من تاريخ الموافقه .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر
    سؤاال أخواااني أخواااتي....
    هل أستطييع تأجييل دراستي للترم اللي بعده بعد ما أخذ موافقة الوزارة على دراستي الخاصة ؟؟؟

تحيااتي ... حبة مطر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahi Al Thubiani
    اكيد وصل لك ايميل الموافقه ومرفق في الايميل خطاب قرار موافقه على الحساب الخاص , ومذكور فيه ان صلاحية هذا القرار ستة اشهر من تاريخ الموافقه .
    أهاا .... مشكوور أخوي طمنتني .... أنا لسه ماجاتني القبول .... في الاجراءات عشان كذا ماشفت تاريخ الصلاحية .....

مررررة طمنتني ....

تحيااتي ... حبة مطر
    7 "
33 من 73 صفحة 33 من 73 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.