الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad_Sami
    السلام عليكم انا والله مدري وش اسوي انا قدمت اوراقي ورحت للملتقى كل شي عن الحساب خاص تم لكن انا الان في امريكا و ابي اسوي تفعيل قرار الدراسة لكن يقول ليس لديك موافقة الكترونية !! والله مدري شسوي )))):
    هل حصلت على موافقة على الدراسة على حسابك الخاص؟ إذا ما قدمت عليها لازم تقدم و بعد الحصول على الموافقة تقدر تفعل قرارك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwa664
    من احد الشروط انك ماتنزل نهائيا الى ان تبتعث

شروطك ولا شروط الوزارة؟؟؟؟

يا حبيبي لا تفتي من راسك. قبل كم يوم رسلت واحد ثقة لإدارة البعثات في الرياض. قالوا اذا المعهد عنده اجازة ونزلت السعوديه.. بكيفك وتقدر تنزل ولا لها اي علاقه بالانضمام بالبعثه.

لا تقول شي الا وانت متأكد منه يا صاحبي.

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. انا نفس المشكلة قدمت اوراقي وحضرت الملتقى وعلى أساس اني اذا وصلت افعل قرار الموافقة للدراسة على الحساب طلعلي لازم يكون لديك موافقة الكترونية سارية المفعول للعلم انني لي يومين في أمريكا ودراستي تبدا يوم الأربعاء
    ياليت احد يفيديني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرن الظاهري
    انا نفس المشكلة قدمت اوراقي وحضرت الملتقى وعلى أساس اني اذا وصلت افعل قرار الموافقة للدراسة على الحساب طلعلي لازم يكون لديك موافقة الكترونية سارية المفعول للعلم انني لي يومين في أمريكا ودراستي تبدا يوم الأربعاء
    ياليت احد يفيديني
    طال عمرك انا لي شهرين من بديت الدراسه وللحين انتظر الموافقه وحضرت ملتقى جدة. للحين ما فتحت ملف طالب بالملحقيه ﻷن الموافقه ما وصلتني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    طال عمرك انا لي شهرين من بديت الدراسه وللحين انتظر الموافقه وحضرت ملتقى جدة. للحين ما فتحت ملف طالب بالملحقيه ﻷن الموافقه ما وصلتني
    طيب ايش الحل برايك؟
    نقعد ساكتين مانسوي حاجه ياشباب اللي ساكنين احدكم الله لايهينه يكسب فينا اجر ويروح الوزارة في حي الغدير ويستسفر في هذا الامر
    ارجوا ارجوا التفاعل في الموضوع
    وشكراا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    شروطك ولا شروط الوزارة؟؟؟؟

يا حبيبي لا تفتي من راسك. قبل كم يوم رسلت واحد ثقة لإدارة البعثات في الرياض. قالوا اذا المعهد عنده اجازة ونزلت السعوديه.. بكيفك وتقدر تنزل ولا لها اي علاقه بالانضمام بالبعثه.

لا تقول شي الا وانت متأكد منه يا صاحبي.

بالتوفيق للجميع.

صدقت اذا عندك اجازة شعليهم منك قضيتها في أمريكا ولا في السعودية او بلد غير ،،، اهم شي انك متغيب
    7 "
  7. مساء الخير

اتمنى الاقي عنكم حل لمشكلة اختي

هي لها 4 شهور و شوي في امريكا وحضرت ملتقى الدارسين على الحساب الخاص في جده قبل ماتسافر وعندها ورقه تثبت ذلك .. طبعا رفعت ملف طلب موافقه على الدراسه لها شهرين والحالة في الوزاره والكارثه انهم مرسلين على ايميلها لاستكمال اجراءات فتح ملفك الرجاء حضور مؤتمر الدارسين الذي سيقام في الرياض كيف !!! وهي حضرت الي صار في جده و عندها و رقه تثبت

المشكله ارسلت 3 ايميلات لهبه بشير و لاردت علي نهائيا

حاولت افتح طلب جديد يطلع انه لك ملف مفتوح في الوزاره

الحل
    أرجوكم ابغى رقم او ايميل اتواصل فيه مع احد يساعدني في هالقصه ؟
    7 "
54 من 73 صفحة 54 من 73 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.