الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqery-136
    السلام عليكم

شباب انا موظف قطاع خاص و راح اكمل الدراسة على حسابي لكن مو عارف هل اقدم استقالة قبل الملتقى و لا بعد مااضمن القبول؟

هل لازم استقيل ثم اقدم على البعثة؟

الفيزا الدراسية و التأشيرة من وين اطلعها؟

انا استقلت بعد الملتقى. محد درى عنك. بعدين انت موظف قطاع خاص محد بيسأل عنك ابدا لو انك موظف حكومي لازم تتبع اجراءاتهم للموظف الحكومي اللي يبي يدرس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad abbas
    شباب انا فتحت ملف طلب وما رافقت الفيزا و i_20 وقبول الجامعة وحجز على ملتقى الدمام يتأثر ولا لا

اهم شي تروح و اوراقك كاملة شرط الحضور للمتلقى ان تكون سعودي بس و بعد الملتقى تقدر تعدل على ملفك وترفع كل شي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مسجل ب ملتقى الدمام وتم رد علي من قبل الوزارة -طلبك تحت الاجراء - وتم إحالة طلبكم إلى لجنة .
    سؤالي هل هناك مشكلة من قبل اوراقي مع العلم إني متاكد من إرفاق جميع الأوراق المطلوبة وتأكدي قبل إنهاء تسجل بالملتقى بوزارة تعليم العالي للأبتعاث بمكتبهم !!
    ومن أتته رسالة مثل مأتتني ياليت يعلمني شكراً لكم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-harethi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مسجل ب ملتقى الدمام وتم رد علي من قبل الوزارة -طلبك تحت الاجراء - وتم إحالة طلبكم إلى لجنة .
    سؤالي هل هناك مشكلة من قبل اوراقي مع العلم إني متاكد من إرفاق جميع الأوراق المطلوبة وتأكدي قبل إنهاء تسجل بالملتقى بوزارة تعليم العالي للأبتعاث بمكتبهم !!
    ومن أتته رسالة مثل مأتتني ياليت يعلمني شكراً لكم ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares777791
    السلام عليكم ورحمة الله
    ياشباب انا مقدم في ملتقى الدمام اوراقي كاملة ورفعت طلب على ملتقى الدمام

اليوم جاني إيميل من الوزارة تم تحويل طلبك إلي اللجنة الوضع عادي كذا او في ملحظات
    وضعكم طبيعي اخواني
    7 "
  5. اليوم وصل لي رسالة من الوزارة تخبرني أنه تم تسجيلي بملتقى الدمام
    الذي سيقعد بفندق شيرتون بالدمام من يوم الجمعة 6/2/1436 الموافق 28/11/2014 إلي يوم الثلاثاء 10/2/1436 الموافق 2/12/2014
    سأل الله لنا ولكم توفيق وأن يجعل دراستنا بالخارج خيراً علينا ؛؛
    7 "
64 من 73 صفحة 64 من 73 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.