الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص

الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ماتفرق .. اهم شي يكون عندك الاي توني ..
    لان الاي توني ضروري في استخراج الفيزا .. وضروري ايضا في مسألة نظام قبول الدارس على حسابه الخاص الجديد ..
    فالوزاره من خلال الايتوني تشوف هل انتي معك قبول من جامعه موصى بها او لا .. اذا لا .. راح يتم الرفض .. لانه تلقائيا اذا قدمتي على الملحقيه وانتي بامريكا ..
    وكان المعهد اللي انتي فيه ماهو من ظمن قائمة المعاهد اللي مقبوله بالوزاره .. راح يتم رفض ضمك للبعثه حتى تجيبين اي توني من معهد او جامعه مقبوله لدى وزارة التعليم العالي .!

هذا كل مافي الموضوع

يب انا خلصت موضوع الايتوني و الفيزا بس لسا باقي الجامعة .. مابعرف هل مهم اخذ قبول جامعي ولا اخذو لما اسافر من هناك

لانو احس مرح الحق نهاية فبراير انا مسافره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suma Abdullah
    يب انا خلصت موضوع الايتوني و الفيزا بس لسا باقي الجامعة .. مابعرف هل مهم اخذ قبول جامعي ولا اخذو لما اسافر من هناك

لانو احس مرح الحق نهاية فبراير انا مسافره
    طبعا مهم .. لكن اذا كان الايتوني حقك مشروط .. بمعنى أنه مكتوب عليه انك تاخذين معهد اللغه لحتى تستوفين شروط اللغه المطلوبه بالجامعه وبعدها تلحقين بالجامعه .. فهذا يعد قبول جامعي مشروط ..
    اما لو كان الايتوني حقك مجرد لغه .. فلازم تاخذين قبول جامعي ..

وتقدمين ..
    7 "
  3. انا عبيت الطلب خمس مرات وكلما اوصل لتحميل المستندات اتاخر في خفض حجم الصورة او ما يقبلها النظام وفجأه احصل رسالة تقول الوقت انتها وارجع من جديد ,, اخر شي مليت ولا قبل الموقع مني الا 3 صور او اربع وهي :الجواز والتأشيرة والاي توني وكرت العائلة ... الشهادات والكشف الطبي رفض الصور وحاولت اعدل حجمها كذا مره ما قبلها ................رحت ارسلت الطلب خفت يقفل على الوقت ,, وش ظنكم .. بالراحة رفض

سؤالي هل فيه طريقة ارجع على الطلب واحمل باقي المستندات او اكنسله

واذا هي كنسلة منين اكنسل ما حصلت ايقونة كنسلة!

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتوا عندي استفسار .
    انا الان اخذت لي ورقة الضمان المالي لجامعه توليدو وكتبت فيها العنوان جامعه توليدو وكتبت معهد الجامعه ALI
    السؤال : التخصص الي انا ابيه فيه تكدس الي هو هندسة كهربائية تكنولوجي
    انا ابي ادرس الان بالمعهد فقط ولما يجيني قبول بعثه انتقل لاي جامعه هل الطريقه هاذي صحيحه
    وهل يتم قبولي بالبعثه بسرعه ولا بتوهق كذا ؟؟
    ساعدوني لو سمحتم . ولا اقدم على هذا المعهد وجامعه ثانية من الان !!
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.