الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[مسااااااعدة ] عندي مشكلة الله يفرج همكم ( اتوقع كلكم تعرفون حلها )

[مسااااااعدة ] عندي مشكلة الله يفرج همكم ( اتوقع كلكم تعرفون حلها )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman02
    abdulrhman02

مبتعث جديد New Member

abdulrhman02 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't know , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • i don't know
    • ذكر
    • شيكاغو باذن الله, i don't know
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 15th, 2013, 11:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, كل عام وانت بخير ( متأخره ) وتقبل الله صالح اعمالك ..

اخواني الافاضل انا طالب ثانوي حديث التخرج (دفعة 34هـ ) وكنت ناوي ادرس في السعودية ولكن بعد التفكير الدقيق وبعد الاخذ والرد مع الاخوة المبتعثين قررت انا وواحد من الاصدقاء ان نذهب للدراسة في امريكا , ولكن واجهتنا مشاكل ومن ضمنها اني ماعرف وش اسوي بصراحة , البعض نصحني بالمكاتب اللي تخلص الاجراءات ( القبول سواء للمعهد و الجامعة + الفيزا ) طبعا انا موب من الرياض انا من منطقة تبوك للاسف تبوك مافيها غير مكتب واحد للأمور هذي واعطاني سعر مبااااااااااااالغ فيه السعر هو 33 الف ( الفيزا + قبول لغة وجامعة + تذكرة + سكن عند عائلة ) طبعا المبلغ انا حسيته مبالغ فيه والمكتب مانيب مرتاح له لانه الصراحة طاولة وكرسي وواحد سعودي جالس فيه يوم قلت له كيف اضمن حقي قال الكلمة ,, قلت له ونعم فيك ولكن غيرها قال هذا اللي عندي طبعا قررت اجي الرياض ولو ادفع نفس المبلغ (33) اهم شي يكون مضمون وما يماطل لذلك المطلوب منكم الله لا يهينكم هو انكم لو تعرفون مكاتب او مكتب كويس ومضمون يساعدني قولوا لي عليه وعلى عنوانة ولو عندكم نصائح تقدر تساعدوني فيها لا تترددون طبعا انا مقرر ان الولاية بتكون شيكاغو ( الينوي ) او بوزمان ( مونتانا ) رأيكم يهمني بخصوص الولاية ..؟

- نقطة اخيره ومهمة انا بحسابي مافي غير مبلغ معين حق الدراسة { تحت ال100 الف } والناس قالوا لي يطلبون ضمان مالي اتوقع انه ما يقل عن 100 الف ريال ,, اقدر اجيب ضمان مالي بس من حساب اخوي موب من حسابي , ولو قلت لأخوي يحول على حسابي ال100 مثلا واروح البنك واجيب شهادة بنكية بالمبلغ واول ما اخذ الشهادة البنكية ارجع الفلوس لحساب اخوي فيها شي او تصير مشاكل !! ..

وشاكر لكم مرة اخرى والله يوفقكم دنيا وآخره ويسهل عليكم كل صععب
  2. ياحبيبي هذا نصاب ومحتال في مكاتب تخلص لك كل امورك ب 3 الاف الى 5 الاف.
    لايلعب عليك وتدفع له وتضيع فلوسك.
    انا والله من اهل الشرقية وان بغيت اعلمك مكتب بالشرقية بعلمك.
    بالنسبة للامور الي تخلصها اول شي تجيب قبول معهد وجامعة ويفضل يكونون في قبول واحد.
    ثاني شي تقدم على موعد على الفيزا وتطلع لك فيزا.
    اذا بتقدم على موعد الفيزا يحتاج قبول معهد او جامعة + انك تسدد رسوم الفيزا واشياء والله ماعرفها بالضبط لان سواها لي واحد اعرفه

المهم اذا تعرف احد لغته الانجليزيه متوسطة ممكن يضبطك بكل شي .

وبعدين اذا متوهق تبغى قبول ولا شي عندي ايميل رجال تتواصل معاه ويجيب لك قبول وتدفع له 190 دولار.
    بس طبعا قبول من جامعة مو زينة لان القبول بيجيك بأسرع وقت ( للي محتاجين قبول فقط )

في الاخير اقول لا حد ينصب عليك انتبه وحتى الجامعات والمعاهد الامريكية لا تدفع لهم كل المبلغ اذا قالو لك.
    قل لهم بدفع لكم ترم بترمه احسن لك لانك يمكن تغير المعهد ولا الجامعة ونظامهم انهم مايرجعون لك الفلوس.

بالنسبة للضمان المالي
    انا رحت امريكا وابوي ماعنده 120 الف بحسابه.
    الجامعات والمعاهد الامريكية يبون يشوفون ان حسابك فيه اقل شي 30 الف دولار بمعنى تقريبا 120 الف ريال.
    ف كلمنا جدي وحول المبلغ لحساب ابوي وطلع ابوي ضمان بنكي من الراجحي ورجع الفلوس لجدي بعد ماعطيتهم الضمان.
    هم بس يبون يشوفون انك تقدر تدفع

نصيحة اخيرة . دور لك المعاهد الرخيصة لما تنضم واطنخ رح المعاهد الزينه بس لا تروح معاهد غالية وانت على حسابك ( نصيحة ) الا اذا كانت لغتك ميح ومافي احد يضبط امورك هناك مثلآ
    برضو مدينة شيكاغو اللي سمعتها انها نااار بالاسعار.

فكر بالمدينة والمعهد قبل لا تطير وتجيب قبول وتقدم على الفيزا . حدد قرارك.
    تقدر بعد تجيب قبول من معهد وقبول ثاني من جامعة ثانية

انتبه يابعدي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسامح1
    ياحبيبي هذا نصاب ومحتال في مكاتب تخلص لك كل امورك ب 3 الاف الى 5 الاف.
    لايلعب عليك وتدفع له وتضيع فلوسك.
    انا والله من اهل الشرقية وان بغيت اعلمك مكتب بالشرقية بعلمك.
    بالنسبة للامور الي تخلصها اول شي تجيب قبول معهد وجامعة ويفضل يكونون في قبول واحد.
    ثاني شي تقدم على موعد على الفيزا وتطلع لك فيزا.
    اذا بتقدم على موعد الفيزا يحتاج قبول معهد او جامعة + انك تسدد رسوم الفيزا واشياء والله ماعرفها بالضبط لان سواها لي واحد اعرفه

المهم اذا تعرف احد لغته الانجليزيه متوسطة ممكن يضبطك بكل شي .

وبعدين اذا متوهق تبغى قبول ولا شي عندي ايميل رجال تتواصل معاه ويجيب لك قبول وتدفع له 190 دولار.
    بس طبعا قبول من جامعة مو زينة لان القبول بيجيك بأسرع وقت ( للي محتاجين قبول فقط )

في الاخير اقول لا حد ينصب عليك انتبه وحتى الجامعات والمعاهد الامريكية لا تدفع لهم كل المبلغ اذا قالو لك.
    قل لهم بدفع لكم ترم بترمه احسن لك لانك يمكن تغير المعهد ولا الجامعة ونظامهم انهم مايرجعون لك الفلوس.

بالنسبة للضمان المالي
    انا رحت امريكا وابوي ماعنده 120 الف بحسابه.
    الجامعات والمعاهد الامريكية يبون يشوفون ان حسابك فيه اقل شي 30 الف دولار بمعنى تقريبا 120 الف ريال.
    ف كلمنا جدي وحول المبلغ لحساب ابوي وطلع ابوي ضمان بنكي من الراجحي ورجع الفلوس لجدي بعد ماعطيتهم الضمان.
    هم بس يبون يشوفون انك تقدر تدفع

نصيحة اخيرة . دور لك المعاهد الرخيصة لما تنضم واطنخ رح المعاهد الزينه بس لا تروح معاهد غالية وانت على حسابك ( نصيحة ) الا اذا كانت لغتك ميح ومافي احد يضبط امورك هناك مثلآ
    برضو مدينة شيكاغو اللي سمعتها انها نااار بالاسعار.

فكر بالمدينة والمعهد قبل لا تطير وتجيب قبول وتقدم على الفيزا . حدد قرارك.
    تقدر بعد تجيب قبول من معهد وقبول ثاني من جامعة ثانية

انتبه يابعدي

بالتوفيق
    الله يوفقك ويعطيك العافية بيَض الله وجهك ياخوي ,, بخصوص نقطة الضمان يعني احول المبلغ على حسابي واطلع الضمان وارجع الفلوس بحساب اخوي على طول ما عندك مشكلة ولا ؟
    ولا يمنع ان اي واحد عنده معلومة يضيفها من اخواني بالمنتدى
    7 "
  4. انا سويت شهاده بنكيه في البنك الاهلي بنص ساعه فقط وانا بالطريق للبنك حولي خالي حوووولي 70 الف ويوم وصلت البنك وصلتني الحواله رحت للموظف وسألته توي حولت المبلغ اقدر اطلع شهاده بنكيه
    قالي ايه الششهاده تطلع بالملبلغ الي موجود بحسابك بنفس الوقت وطلعت الشهاده في نفس الوقت ب 78 الف ريال وارسلت لمعهد في امريكا صورة من الشهاده بالايميل وبعد كم يوم وصلني I - 20 بس للاسف طلع المعهد نسبة السعوددين فيه 64% وطبعا باسحب عليه وقدمت بمعهد تاني وطلب مني ارسله اوراقي عن طريق شركة شحن وارسلتله هيا امس والله يكتب الي فيه الخير بس نصيحه مني اقراء عن الولايات الي تبغا تروحها والجامعه والتخصص الي تبغاه وبعدين روح لمكتب يقدملك عليها يعني روحله وعندك شي محددد مو تروح عنده تبغا تدرس باي مكان

اي استفسار انا حاضر
    بالتوفيق..
    7 "
  5. توي انتبهت انك تبغا معهد بوزمن
    شوف حبيبي ادا انت بتروح مدينة بوزمن في ولاية مونتانا عندك معهد A.C.E
    طبعا انا وصلني القبول منه الي هو I -20
    بس المشكله نسبة السعوديين فيه 64%
    وانا تواصلت مع واحد شخصيا في نفس المدينه وقالي انه المعهد متكدس والسعوددين مشاكلهم كثير هناك وهوا شخصيا راح ينقل من المدينه لكن ادا انتا حاب تروحها فترة الين تنضم للابتعاث هذا شي تاني وادا انضميت ممكن الملحقية تطلبك تغير المعهد لانه متكدس و حاول ما تحتك بالسعوديين كثير عشان تكسب اللغه وادخل قائمة المعاهد المعتمده في امريكا وشوف المعهد نسبة السعوديين فيه
    وبالنسبه لسعر السكن ما بين 500 - 900 حسب كلام الرجال
    والمصاريف تقريبا 500 شهريا او اقل ويعتمد عليك طبعا
    واقرب مدينه لها سياتل
    وادا تبغا تقدم فيه انا مستعد اقدملك فيه لوجه الله لانه لغتي ضعيفه وقدمت فيه بنفسي والحمد لله وصلني القبول وبصور الاوراق واحطها في المرفقات هنا قريبا

بس انا اشور عليك ادا عندك مبلغ ومقتدر تروح ولاية كانسس مدينة مانتهان UNIVERSITY OF KANSAS
    المعهد تابع للجامعه ونسبة السعوددين فيه 18%
    كلمت زميل ليا اليوم موجود بنفس المدينه وقالي السمستر الواحد 4 شهور وسعره تقريبا 4000 دولار بس مو متاكد
    وبالنسبه للسكن سعره تقريبا ما ببين 600 الى 700 لو كنت لحالك بغرفه
    و 1000 تقريبا ادا كنتو اثنين
    والمدينة رخيصة ع كلامه يقول يصرف شهريا 300 دولار مصاريف شخصيه

اتمنى اني افدتك ونصيحتي لك لا تستعجل انا اشوف ولاية كانسس حلوة ورخيصه وممكن تنفعلك بس لو شدييت حيلك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.