الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياللي انضميتوا افزعوا لي الله يوفقكم

تكفون ياللي انضميتوا افزعوا لي الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak91
    انا نفس موضوعك .. سويت طلب وانرفض قبل يومين بسبب ان ورقة القبول مافيها اسم التخصص !!

راسلت الجامعه وقالوا احنا نظامنا كذا !! وش الحل

أخوي رآكان , لازم تبحث لك قبول جامعي مع التخصص وتواريخ بداية بداية الجامعة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro-22
    أخوي رآكان , لازم تبحث لك قبول جامعي مع التخصص وتواريخ بداية بداية الجامعة ..
    طيب وش ذنبي انا اذا الجامعه ما يكتبون التخصص على الورقه ! اعرف اثنين ارسلوا نفس الفورم بدون اسم التخصص على ورقة القبول وانقبلوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak91
    والله يرفعون الضغط يعني كل اوراقي كامله وسويت كل شيء ويوقفوني على شيء سخيف الي هو ليه مو مكتوب التخصص

طيب تتوقعون لو رحت الرياض وشرحت لهم الوضع تتوقعون بضبطوني ولا مشوار على الفاضي !!

طيب راكان عندك احد هذه الحلول ...
    1- تكلم الملحقية وتراسلهم وش افضل طريقة للقبول الملف
    2- تخلي أحد أقربائك في الرياض يراجع الوزارة ويستفسر ويحاول يعجل لك في موضوعك
    3- كلم الجامعة وقلهم اذا قدرتوا تكتبون التخصص لان الوزارة تجبرنا على هذا الشيء
    4- تبحث لك عن قبول فوري ( بشرط ماتكون الجامعة موقوفة ) وترفق القبول في حال وصولة , طبعا بتكون عارف الجامعات اللي تجيب قبول سريع
    5- تروح تزور الملحقية اللي قريبة من عندك وتشرح لهم ظروفك

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro-22
    طيب راكان عندك احد هذه الحلول ...
    1- تكلم الملحقية وتراسلهم وش افضل طريقة للقبول الملف
    2- تخلي أحد أقربائك في الرياض يراجع الوزارة ويستفسر ويحاول يعجل لك في موضوعك
    3- كلم الجامعة وقلهم اذا قدرتوا تكتبون التخصص لان الوزارة تجبرنا على هذا الشيء
    4- تبحث لك عن قبول فوري ( بشرط ماتكون الجامعة موقوفة ) وترفق القبول في حال وصولة , طبعا بتكون عارف الجامعات اللي تجيب قبول سريع
    5- تروح تزور الملحقية اللي قريبة من عندك وتشرح لهم ظروفك

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    الله يسهل ان شاءالله

ويعطيك العافيه ما قصرت والله . الله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.