الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياللي انضميتوا افزعوا لي الله يوفقكم

تكفون ياللي انضميتوا افزعوا لي الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The legend of CHEM
    The legend of CHEM

مبتعث مستجد Freshman Member

The legend of CHEM الولايات المتحدة الأمريكية

The legend of CHEM , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University of Arizona
    • University of Arizona
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Tucson, ARIZONA
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

August 17th, 2013, 02:29 PM

السلام عليكم
    الموضوع بإختصار ، انا جاني قبول مشروط باللغه ولا حددوا التخصص حقي في القبول
    بس انا يوم قدمت في الوزارة طلب على الحساب الخاص اخترت تخصصص ووافقت عليه الوزاره
    لكن خايف اني اسوي طلب التحاق ويرفضون لأن مو محدد لي تخصص
    هل هو عادي ؟ ولا لازم يحددون تخصص ؟

تكفون

تكفون
  2. يالربع ، انا قدمت على الوزارة على طلب دراسه على الحساب الخاص ، يوم كنت في السعوديه وتأخروا علي وجيتهم ، وقابلت الدكتور هذال وقال ليه ما فيه تخصص قلت له الجامعه نظامها كيذا

تعطي قبول مشروط بدون تخصص لازم اخلص المعهد ويحددون تخصص ، قال طيب انت وش تبي تدرس ، قلت هندسة كيميائية قال خلاص ، خل اللي يعدل الابليكيشن يحط لك تخصص هندسة كيميائية ، واخذت قبول دراسه على الحساب الخاص في تخصصي ، يعني الوزارة موافقه ، طيب اذا رحت للجامعة وقالت لا ، وش الحل ،

هل تتوقعون يرفضون الملحقيه والوزارة موافقه ، ولا وش الحل ،

تحياتي ، الله يوفقكم ردوا بالصحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    يالربع ، انا قدمت على الوزارة على طلب دراسه على الحساب الخاص ، يوم كنت في السعوديه وتأخروا علي وجيتهم ، وقابلت الدكتور هذال وقال ليه ما فيه تخصص قلت له الجامعه نظامها كيذا

تعطي قبول مشروط بدون تخصص لازم اخلص المعهد ويحددون تخصص ، قال طيب انت وش تبي تدرس ، قلت هندسة كيميائية قال خلاص ، خل اللي يعدل الابليكيشن يحط لك تخصص هندسة كيميائية ، واخذت قبول دراسه على الحساب الخاص في تخصصي ، يعني الوزارة موافقه ، طيب اذا رحت للجامعة وقالت لا ، وش الحل ،

ماراح يدققون , بس قلهم إن نظام الجامعة كيذا .. أمورك في السمبتيك يابطل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    يالربع ، انا قدمت على الوزارة على طلب دراسه على الحساب الخاص ، يوم كنت في السعوديه وتأخروا علي وجيتهم ، وقابلت الدكتور هذال وقال ليه ما فيه تخصص قلت له الجامعه نظامها كيذا

انت اذا وصلت هنا خلاص مالك شغل بالتعليم العالي
    يمديك تغير كل شي
    الاهم انه جتك موفقه من التعليم ورتحت منهم
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه ، ما قصرتوا

ابشركم رحت للمشرفه حقت الدارسين على الحساب الخاص ، وكتبت لي توصيه في التخصص اللي ابيه ،

وانتهينا من ذا الوزارة والملحقيه المعقدين

بيض الله وجيهكم ، والله يكتب لنا الانضمام

تحياتي ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.