الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفحص الطبي

بخصوص الفحص الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير !!!
    الفحص الطبي من خلال تجربتي المتعبه مع الإجراءات ( العقبات ) لطلب الدراسة على الحساب الخاص
    تبين لي بالأخير بعد ما استخرجت الفيزا وجهزت قبول المعهد وقبول الجامعه وصورة الجواز وصورة بطاقة الاحوال وشهادة الثانويه
    ودخلت على الموقع وعبيت المعلومات ونزلت الملفات , وبعدين ( الصدمه ) ما لقيت خانه لتنزيل استمارة الفحص الطبي !!!!؟؟؟؟؟
    ف وش الموضوع بالضبط , خلاص ما يحتاجون الفحص , ولا يحتاجونه بالمستقبل , ولا زيادة عقبات على الفاضي !!!!!!!
    ( حاليا تم ارسال طلبي للجنة وما نقول الا الله يستر )
    7 "
  2. أخوي أنا دارس على حسابي الخاص ورحت عملت الفحص الطبي في الدمام في (مركز اللياقة الطبية) هالمراكز موجوده في كل المدن وهي المراكز اللي تعمل فحوصات ما قبل الزواج وفحوصات العمال والخادمات لإستخراج الإقامة. الفحص أخذ ساعة واحده وكان فيه عدد من الشباب المبتعثين أيضاً.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني انا طبعت النموذج حق الفحص وحطيت لي صوره فيي المكان المطلوب ورحت للشميسي بطلعت الروح سوو الفحص وختموا عليها

السؤال هو اسوي ختم من التعليم العالي عليها؟ ولا يكفي ختم المستشفى ( الختم كان في الخانه الأخيره من الكشف و طلبت منهم ختم الصوره ورفضو عشان التأكيد اني انا الي جيتهم وفحصت )

ارجوا الإفاده عشان بكره اخلص وضعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز43
    انا سويته بمستشفى خاص واخذته بعد ساعه وسألت الوزاره قالو عادي بس اهم شي يكون المستوصف مختم على صورتك
    يصير أسويه في مستشفى أرامكو؟ وفي شي أحمله معاي المستشفى ووش أقول لهم اذا رحت هع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. ياشباب في كل مدينة في المملكة يوجد ما يسمى اصطلاحا اللجان الطبية هي المسؤولة عن الفحوصات الحكومية بشتى انواعها

وغالبأً ماتجدها في اكبر المستشفيات الحكومية بمسمى اللجنة الطبية (( انا سويتها في مستشفى الملك فهد ))

والمراكز الصحية تعملها احياناً ولكن الاغلب يحولونكم على اللجنة
    وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.