الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم .. بخصوص قبول الجامعة ورفض التعليم العالي الدراسة على الحساب الخاص

مساعدة السلام عليكم .. بخصوص قبول الجامعة ورفض التعليم العالي الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kh_Alhawas
    Kh_Alhawas

مبتعث جديد New Member

Kh_Alhawas الولايات المتحدة الأمريكية

Kh_Alhawas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة تكنلوجيا الحاسب , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • هندسة تكنلوجيا الحاسب
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 19th, 2013, 06:19 AM

السلام عليكم جميعاً وصباح الخير او مساء الخير ..

ادخل في صلب الموضوع سيدا ..

انا وصديقي انتهينا من جميع الاوراق والمتبقي على سفرنا 5 ايام فقط .. اي يوم السبت القادم ..

فأنا وصديقي رفعنا جميع اوراقنا للتعليم العالي قسم الدراسة على الحساب الخاص .. طبعاً رفعنا الاوراق بدون قبول جامعة .. واتى الرد برفض صديقي .. واتى الرد بخصوصي يقول تمت إعادة طلبكم للتدقيق .. انا معلق الان لم يتم رفضي ولم يتم قبولي , فا ما اعلم انا هل اقدر ارفع اوراقي من امريكا للتعليم العالي لان القبول الجامعي سيأتي بعد اسبوع او اسبوعين .. فهل علي ضرر من هذه الناحية .. فأنا لا اقدر اوؤخر السفر لاني مرتبط بسكن ومعهد .. فما الحل برأيكم .. فانا احتاج المساعدة في هذا الموضوع .. تحياتي
  2. هلا بك اخوي ، الله يوفقك ان شاء الله

انا بقولك شي وركز معي ، إما بالنسبه للموافقه بدون قبول جامعي هذا صعب او نقول مستحيل ! اقولك ليش لأنه من شروطهم لازم يكون معك قبول جامعي ،
    والشي الجيد في موقفك انه بيجيك قبول لأنك لو قلت انك بتروح تدور قبول راح تتأخر عموماَ ، اذا انت بتجيب قبول لا تأخر نفسك وتخسر فلوس رح لبلد الدراسه وكمل اجراءاتك من هناك ، بس خلي في بالك انك ما ارح تفتح ملف او تلتحق بالانضمام الا بعد الموافقه ،

انا شخصياَ رحت للوزارة وقابلت المستشار فيصل القحطاني اللي هو مدير الدارسين على حسابهم الخاص ، والله انه بفمه قال اذا رحلت قريبه ولا تقدر تأخرها ترى عادي تكمل اوراقك من بلد الدراسه
    لأنه صار إلكتروني ، لكن انا الحمدلله قبل ما اسافر بإسبوع جاتني الموافقه ، وانت اذا وضعك ما يسمح انك تأخر ، توكل على الله اللي يدير الكون وعلم الغيب عنده ، لا تخلي العلم عند غير الله ،

تحيـــــاتي ، ودعواتك لي بالانضمام ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    هلا بك اخوي ، الله يوفقك ان شاء الله

انا بقولك شي وركز معي ، إما بالنسبه للموافقه بدون قبول جامعي هذا صعب او نقول مستحيل ! اقولك ليش لأنه من شروطهم لازم يكون معك قبول جامعي ،
    والشي الجيد في موقفك انه بيجيك قبول لأنك لو قلت انك بتروح تدور قبول راح تتأخر عموماَ ، اذا انت بتجيب قبول لا تأخر نفسك وتخسر فلوس رح لبلد الدراسه وكمل اجراءاتك من هناك ، بس خلي في بالك انك ما ارح تفتح ملف او تلتحق بالانضمام الا بعد الموافقه ،

انا شخصياَ رحت للوزارة وقابلت المستشار فيصل القحطاني اللي هو مدير الدارسين على حسابهم الخاص ، والله انه بفمه قال اذا رحلت قريبه ولا تقدر تأخرها ترى عادي تكمل اوراقك من بلد الدراسه
    لأنه صار إلكتروني ، لكن انا الحمدلله قبل ما اسافر بإسبوع جاتني الموافقه ، وانت اذا وضعك ما يسمح انك تأخر ، توكل على الله اللي يدير الكون وعلم الغيب عنده ، لا تخلي العلم عند غير الله ،

هلا وسهلا اخوي .. شكراً على ردك وتوضيحك .. قبول الجامعة مقدم عليه لي ثلاث اسابيع وبيجي إن شاء الله الاسبوع الجاي .. بإذن الله تتيسر من هناك .. لكن انا ما زلت معلق من قبل الوزارة م رفضوني ولا قبلوني .. ومادري وش اسوي .. وبالتوفيق حبيبي وفالك البيرق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kh_Alhawas
    هلا وسهلا اخوي .. شكراً على ردك وتوضيحك .. قبول الجامعة مقدم عليه لي ثلاث اسابيع وبيجي إن شاء الله الاسبوع الجاي .. بإذن الله تتيسر من هناك .. لكن انا ما زلت معلق من قبل الوزارة م رفضوني ولا قبلوني .. ومادري وش اسوي .. وبالتوفيق حبيبي وفالك البيرق
    كيف قدمت من 3 اسابيع و يجيك قبول اللي اعرفة لفصل الربيع ما يبلغونك الا في شهر 10 طبعا في امريكا, نورنا الله ينور عليك!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    هلا بك اخوي ، الله يوفقك ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi
    كيف قدمت من 3 اسابيع و يجيك قبول اللي اعرفة لفصل الربيع ما يبلغونك الا في شهر 10 طبعا في امريكا, نورنا الله ينور عليك!
    انا مقدم قبول جامعي عن طريق مكتب نابا .. جامعة دي سي واشنطن .. على حسب كلامه انه بعد اسبوع او اسبوعين وقبول الجامعة جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.