الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بالله ساعدوني سجله في ملتقى الدرسين على حسابهم الخاص وانا ماني مقدم طالب موافقه

شباب بالله ساعدوني سجله في ملتقى الدرسين على حسابهم الخاص وانا ماني مقدم طالب موافقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allmohb
    allmohb

مبتعث مجتهد Senior Member

allmohb السعودية

allmohb , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جده, مكه
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

August 22nd, 2013, 12:27 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب بالله ساعدوني سجله في ملتقى الدرسين على حسابهم الخاص وانا ماني مقدم طالب موافقه على حسابي الخاص

س/ اروح ولا ماروح الملتقى
    س/اذا روحه يسجلي اني حاضره الملتقى ومتى يبدا
    وشكرررر ويعطيكم الله الصحه والعافيه
  2. اخوي انا نفس وضعك سجلت بالملتلقى وانا ماقدمت طلب موافقة .. وبروح باذن الله

يس علشان ماتردد كثير قدم موافقة وحتى لو عندك نقص .. يجيك رد من الوزارة بالرفض واكمال النواقص .. كملها وارسالها مره ثانية عادي

انا بقدم موافقة وماوصل الاتوني لكن معاي فيزا وقبول جامعه وفحص طبي .. وان جاني رفض عادي اقدم مره ثانية .. لان دراستي بعد شهر ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. انا نفس الحكاية سجلت أخويا في ملتقى الدارسين على الحساب الشخصي بدون ما اقدم طلب الموافقة لأننا لسا ما نعرف فين رح نستقر ولا نعرف أي معهد و أي جامعة !!

و المفروض ما يدققو على حكاية رفع الطلب لانه طبيعي ما رح يتعنى و يحضر الملتقى الا الي فعلاً ناوين يقدمو ..

الله يسهل و يعين ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fe9al_sh
    طيب انا عندي قبول للمعهد بس الجامعة لسا ما اعرفها ايش احطلهم؟؟
    وبسأل عن التخصصات اقدر احط هندسة صناعية؟؟
    والله شوف اخوي هما طالبين قبول الجامعه والتخصص علشان لاجيت تقدم طلب انضمام يشوفون اسم الجامعه والتخصص

وماينمنع يكون المعهد في ولاية والجامعه في ولاية .. انا قدمت حضور الملتقى بقول جامعه في ولاية غير عن المعهد

سهالات ان شاء الله ... قدموا وماراح يضر شي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    والله شوف اخوي هما طالبين قبول الجامعه والتخصص علشان لاجيت تقدم طلب انضمام يشوفون اسم الجامعه والتخصص

وماينمنع يكون المعهد في ولاية والجامعه في ولاية .. انا قدمت حضور الملتقى بقول جامعه في ولاية غير عن المعهد

سهالات ان شاء الله ... قدموا وماراح يضر شي ..
    طيب انا لسا مني مقدم على أي جامعة يعني لازم استنا تقريبا اسبوع الين يجيني القبول
    و بكذا حيروح عليا الملتقى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.