الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبووووووني لو تكرمتوووووا

جاوبووووووني لو تكرمتوووووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abduqusadi
    abduqusadi

مبتعث جديد New Member

abduqusadi أستراليا

abduqusadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English Language , بجامعة I don't know
    • I don't know
    • English Language
    • ذكر
    • اتمنى سيدني, حاليا جيزان
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 23rd, 2013, 01:38 AM

ياشباب عندي كم سؤال محيرني وابغاكم تجاوبووووووووني عليها

س 1: تخصصي بكالوريوس لغة انجليزية وابغا اطلع واخاف مايلحقوني بالبعثة لان اللي عندي يادوب تمشي من 5-6 شهور بس وانا قلت مايلحقوني لاني مالقيت تخصص انجليزي ضمن التخصصات المتاح لها الالحاق بالبعثة فمالحل ؟

س2: محتار في كم دولة ومن خلال اطلاعي على ذا المنتدى احترت في استراليا - بريطانيا - امريكا وابغا مشورتكم

س3 : قرأت من بعض الشباب مشاركات وكانوا يقولون احنا اخذنا قروض من بنوك سعودية بدون تحويل راتبي عليهم فكم يعطوني علما باني فل للراجحي

س4: متى اوقات الاجازات الدراسية في الخارج يعني اللي بيروح كم يبغاله عشان يرجع اول مرة للسعودية

س5 : لو ابغا اروح علي حسابي طبعا فمتى الاوقات اللي اقدر احسصل فيها على قبول معهد وقبول جامعي يعني هل هو على طول السنة التسجيل مفتوووووح او هي بداية كل سنة فقط

ولكم تحياااااااتي
  2. السلام عليكم اخي
    انا اعرف اذا عندك قبول جامعي ماستر لما تروح بلد الالتحاق وتفتح ملف يجيك الالتحاق بعد ٣ شهور بالكتير .
    مدام انك خريج انجليزي معناه تقدر تجيب قبول جامعي بسهوله لانو يعتمد بدرجه كبير على درجتك في اختبار الايلتس او التوفل.

بالنسبه للتخصص لانك حتعمل التحاق فاعتقد انو لك الحريه في اختيار اي تخصص.

١) اختار التخصص بناء على المسار العملي اللي حتتخذه او حابه.
    ٢) بعد كدا ابحث عن الجامعات اللي تقدم البرنامج الذي ترغب بدراسته .
    ٣)اذا لقيت البرنامج اللي يناسبك ,
    -اتاكد انو البرنامج معترف به من قبل الملحقيه
    -موعد التقديم للبرنامج في الجامعه ( الجامعات الامريكيه مواعيدها تبدا وتغلق بدري, الجامعات البريطانيه مواعيد التقديم فيها اكثر تساهلا)
    -ادرس شروط القبول واشتغل عليها (مثلا اذا مطلوب درجه ٧ في الايلتس ابدا ادرسه واختبره)

اتوكل على الله واعقد العزم, الطريق قدامك حيكون طويل ولازم تستثمر جزء كبير من وقتك في البحث على النت من ناحيه التخصصات والبرامج والجامعات ومتطلبات الفيزا في بلد الدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.