الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــروط ومواعيــد لقـآء الدارسين على حسابهــم الخاص + جـدول البرنــآمج (ملتقـى جـده )

شـــروط ومواعيــد لقـآء الدارسين على حسابهــم الخاص + جـدول البرنــآمج (ملتقـى جـده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله بعد مافقدت الامل

وصلني ايميل من الوزارة وطبعت الاوراق .. والحمدلله لقيت حجز ع جده طيران

والحين انا في جدة .. ماشاء الله الهيلتون فل مافي سكن

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولسستون
    الله يعييينكم والله ي ششباب
    انا الحمدلله وصلت جده الساعه وحده والحييين بالشششقه الي مالقى ششقه حياه الله
    ي رجل انا سكنت بعيد ماحصلت حجوزات ب الهيلتون ولا في الشيرتون
    7 "
  2. ياشباب انا لاسويت طلب موافقة ولا هم يحزنون حتى تعرفون ان الوزارةة نظامهم لك عليهه "سجلت اخوي بالمؤتمر وهو عمرهه ٢٧" و طلع اسمهه و اصلا هو حتى ماراح يحضر لانهه مب ناوي يدرسس و اللي من مكةة ويسأل عن الفندق .. خليك ماشي مع طريق الكورنيش متجهه شمالا و راح يقابلك الفندق على يمينك طبعا القاعة خلف الفندق يعني تضطر تكمل لين الشيراتون وبعدين تاخذ يمين و تمشي شوي وبعدين تاخذ يمين و بعد ما تمشي بشوي راح تلقى مدخل الفندق على اليمين ،،، فيهه طريق ثاني بسس يبي لك تكون عارف خط الملك عشان اوصفهه لك ،، على قولتهم اهل مكة ادرى بشعابها ،، و انا اقول اهل جدةة ادرى بفنادقها هههههههههه ( :
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y4ever0
    نفس الطريقة انا مسجل و ادخل برقم السجل المدني يقولي الرقم خاطئ
    اخوي مسجل وما يبي يحظر يدخل رقم السجل ويقبل ولا عنده لا قبول معهد ولا جامعه ولا فتح ملف
    عادي اخوي .. بس خله يطبع الاوراق والحضور العصر في الهيلتون ..

انا ماسويت طلب موافقة ولاشي .. بس الحمدلله اوراقي كاملة .. فقط انتظر الايتوني االاصلي يوصل بالفيديكس ..

بالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.