الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مستشفى ولست مبتعث

احتاج مستشفى ولست مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـبدالعزيـز
    عـبدالعزيـز

مبتعث جديد New Member

عـبدالعزيـز الولايات المتحدة الأمريكية

عـبدالعزيـز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة لسى
    • لسى
    • محاسبه
    • ذكر
    • اوريقون, بورتلاند
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

August 26th, 2013, 06:28 AM

السلام عليكم

يااخوان انا عندي التهاب باذني ومعورني

واحتاج اروح مستشفى بس المشكله ماني مبتعث ولا عندي تامين

هل في طريقة اتعالج فيها على حساب الملحقيه ؟؟

ابي الجواب من خبره يااخوان

الف شكر
  2. اول شي انت اكيد عندك تامين ... لانه ممنوع تجلس بامريكا بدون تامين ... اسال الطلاب السعوديين اللي معك بالمعهد كيف تاخذ كرت التامين حقك من المعهد لانك غالبا راح تكون دافع الفلوس لهم

وعلى فكرة راح يكون تامين جزئي او تامين ابو رفسة يعني يمشي حالك ... شوف المراكز العلاجية اللي تتعامل معاه ... والله يشفيك .
    7 "
  3. ارسل رساله للقنصل السعودي في أمريكا هو المتكلف في حل قضايا ومشاكل المواطنين السعودين في الدولة الي يكون فيها ،،، انت راسلهم وسؤ لك قصه محترمة وقولهم احتمال انصمخ لسمح الله فإذا مره قفلت قولهم أبي تذاكر برجع اتعالج بالسعودية لان من حقك تطلب تذاكر من السفاره وهي محدود وتصرف للمواطنين كل سنه في حالات الضروره ،، اذا مره خلاص ما اعترفو فيك كسعودي أو نسو أنهم سفاره سعوديه
    مالك إلا انك تروح لأقرب كنيسه وتطلب منهم ألمساعده والكنيسة هم من أهل الكتاب ويجوز قبول العون منهم ولهم والله اعلم ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اخوي انا حصل معاي نفس الشي

بعد ما تواصلت مع السفاره وليس الملحقية فهمت منهم انهم ممكن يعطونك فلوس العلاج وياخذونها منك بعدين ، عموما كان الله بعونك اجراءات طويلة الا اذا الله يسر لك ابن حلال
    ونصيحة اخي الكريم حاول تشوف لك اي تأمين طبي

انا دخلت المستشفى وكلفتني عملية حصوة بالكلى 27 الف دولار وخفت ان التأمين حق المعهد ما يغطي ولكن الحمد لله غطى ولا احتجت السفاره

اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك وييسر امري وامرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad84
    LET ANY ONE SEND YOU MEDICATION FROM SAUDI ARABIA
    ترى ما يستخدم الكبتل إلا في حالة النرفزه فلا تنرفزنا الله يرضالي عليك
    مثلا لو تكره شخص أو مدرس اكتب له رساله كلها كبتل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله اخوي
    في عيدات حكوميه في امريكا تسوي للي دخله قليل يسون معك عقد بحيث انك تعالج بسعر رمزي بس عندهم شروط لازم تتطابق عليك واهمه الدخل انا والله مادري اسمها موحد ولا قفي كل ولايه لها اسم مثلا الي في اريزونا اسمها (EL RIO ) مثلا دخول الدكتور مع الاب اتوقع 25 $ والدواء يعطونك عليه خصم يوصل الي 90% ابحث عن اسمها بالنفقيتر حق الجوال وشوف وش اقرب فرع وتوكل علي الله وان شاء الله تستفيد منهم .

ماتشوف شر واتمنا اني فدتك
    دعواتك واي استفسار تفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.