الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Gh
    أعطوني الرابط بالله ...

لاني حاولت ادخل على رابط هنا يعطيني صفحة فيها استمارة التسجيل لملتقى المبتعثين للمرحلة التاسعة ؟!

ما ادري ايش الموضوع ؟!

حبذا تزودوني بالرابط يمكن اللي عندي خطأ ..
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    هي الصفحة بكبرها ماطلعت لي عشان أعمل حفظ

استخدمت متصفح سفاري وضبط معي
    الان انا في اكسبلورر مو ضابط فالخلل مو من الرقم او الحضور الخلل من التوقيت او من المتصفح فلا داعي للقلق طولوا بالكم وحاولوا فيها وان شاء الله تضبط

استغفر الله العظيم
    7 "
  3. السلام عليكم
    أولا عسى ربي يوفق الجميع
    ثانيا شفت الكثير منكم يتساءل وحايس مع هالوزارة. فحبيت أفيد باللي أقدر بحكم تعاملي معهم كمبتعث لخمس سنوات لازالت سارية
    بخصوص الإخوان الدارسين على حسابهم. أول شي تحصل قبولك (احرص انه تخصص معتمد وجامعة او معهد غير متكدس) وقدم على فيزتك ثم تقدم بطلب دراسة على الحساب الخاص. بالكثير اسبوع وهي عندك قد يكون أقل أو أكثر.
    بخصوص الملتقيات للدراسين على حسابهم الخاص.
    هذي يفترض مايحضرها إلا من أخذ الموافقة أو تقدم بطلب الموافقة أو أوراقه كاملة للتقدم بطلب الموافقة. ما عدا ذلك فسيضطر الطالب لإدخال بيانات غير صحيحة للتسجيل بالملتقى. وإفادة الحصور يتم طباعتها من موقع الوزارة بعد فترة من انتهاء الملتقى.
    الأمر الثاني وقد يكون صادم, عدم حضور الملتقى لايعني رفض معاملة الحاقك للأسف لايقدم ولايأخر ولا راح يطلب منك رفعه.
    الإخوان اللي رايحين لإمريكا بعد دراستك بالمعهد لأربع شهور تقدر تقدم طلب الحاق, المعاملة تاخذ من شهر ونص إلى شهووور وغالبا مو أقل من شهرين.
    اللي رايحين لأستراليا تقدر ترفع طلب إلحاق بعد ثلاث شهور من دراسة اللغة والمعاملة ماتاخذ أكثر من شهرين.
    اللي بيدا جامعة مباشرة يقدر يرفع طلب الحاق بعد أول يوم دوام. ومدة المعاملة كما ذكرت سابقا.

أي استفسار انا حاضر خصوصا المتوجهين لأستراليا....وفقتم جميعااااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    سلام عليكم

بالنسبة للإفادة من باب مشاركة الخبرات

انا فتحت معي على كمبيوتر ما توصل بطابعة قمت حفظتها عندي PDF لي وللزمن ونصيحتي خلوا عندكم نسخه منها احتياطا

استغفر الله العظيم
    وعليكم السلام

اذا سمحت .. كيف ممكن احفظها pdf
    هل فيه خاصية او هي اصلا محفوظة على صيغةpdf

اتمنى توضح اكثر
    وشكرا لك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jack in the box
    السلام عليكم
    أولا عسى ربي يوفق الجميع
    ثانيا شفت الكثير منكم يتساءل وحايس مع هالوزارة. فحبيت أفيد باللي أقدر بحكم تعاملي معهم كمبتعث لخمس سنوات لازالت سارية
    بخصوص الإخوان الدارسين على حسابهم. أول شي تحصل قبولك (احرص انه تخصص معتمد وجامعة او معهد غير متكدس) وقدم على فيزتك ثم تقدم بطلب دراسة على الحساب الخاص. بالكثير اسبوع وهي عندك قد يكون أقل أو أكثر.
    بخصوص الملتقيات للدراسين على حسابهم الخاص.
    هذي يفترض مايحضرها إلا من أخذ الموافقة أو تقدم بطلب الموافقة أو أوراقه كاملة للتقدم بطلب الموافقة. ما عدا ذلك فسيضطر الطالب لإدخال بيانات غير صحيحة للتسجيل بالملتقى. وإفادة الحصور يتم طباعتها من موقع الوزارة بعد فترة من انتهاء الملتقى.
    الأمر الثاني وقد يكون صادم, عدم حضور الملتقى لايعني رفض معاملة الحاقك للأسف لايقدم ولايأخر ولا راح يطلب منك رفعه.
    الإخوان اللي رايحين لإمريكا بعد دراستك بالمعهد لأربع شهور تقدر تقدم طلب الحاق, المعاملة تاخذ من شهر ونص إلى شهووور وغالبا مو أقل من شهرين.
    اللي رايحين لأستراليا تقدر ترفع طلب إلحاق بعد ثلاث شهور من دراسة اللغة والمعاملة ماتاخذ أكثر من شهرين.
    اللي بيدا جامعة مباشرة يقدر يرفع طلب الحاق بعد أول يوم دوام. ومدة المعاملة كما ذكرت سابقا.

أي استفسار انا حاضر خصوصا المتوجهين لأستراليا....وفقتم جميعااااا

اشكرك على النصائح القينة والمفيدة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
    وعليكم السلام

اذا سمحت .. كيف ممكن احفظها pdf
    هل فيه خاصية او هي اصلا محفوظة على صيغةpdf

اتمنى توضح اكثر
    وشكرا لك

في نفس صفحة المتصفح اللي فيها الإفادة روح ملف ثم طباعة وتحصل نوع الطابعة لما تضغط الخيارات يجي لك خيار PDF اختاره ثم طباعة راح يفتح معاك ملف في الادوبي ريدر سو له حفظ

استغفر الله العظيم
    7 "
109 من 465 صفحة 109 من 465 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.