الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooz faris
    طيب وش سؤالك ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهو سوال ملغم وانا عرفت إجابته في ان شهادتي أدبي وبدخل تخصص علمي بعض الي بالملحقية يقلون تقدر وغيرهم يلفون ويعطونك معلومة بعيدة عن السؤال. والي بالمنتدى اكثرهم ما يعرف او ما تقدر وفيه ناس يقلون اذا رحت هناك تقدر تغير. والله ضعنا بقى الوزارة نروح ونشوف مع اني فد كلمتهم بالتلفون يقلون تقدر والظاهر الي كلمني السنترال يعني خربانه واحنا ضايعين. وسلامتك كيف الفلم الهندي

اي يا الدنيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrym
    السلام عليكم ،،،،

انا دحين قاعده ادرس لغه ولسا ماانضميت بس مقدر احضر الملتقى لاني مقدر انزل للسعوديه وانا ماانضميت للبعثه ! سؤالي هل يمديني اسجل ف الملتقى وارسل اختي تحضر بدالي ؟

وبالله لو نزل التسجيل ممكن تنزلو الرابط هنا ،،
    ولا فتح التسجيل من دحييين !؟

يعطيكم العافيه

بما إنك في بلد الابتعاث وبديتي دراسة غير ضروري أبدا حضورك للملتقى وليس له علاقة مباشرة بمعاملة الإلحاق وحضور شخص مكانك شي مستحيل ومثل ماقلت لك أصلا غير ضروري. إذا دراستك في أمريكا بعد ماتكمل اربع شهور ارفع طلب الحاق. المعاملة تاخذ شهر ونص وفوق. أذا معهدك معتمد ومافيه تكدس فأمورك بإذن الله بالسليم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان بن ناصر
    اهو سوال ملغم وانا عرفت إجابته في ان شهادتي أدبي وبدخل تخصص علمي بعض الي بالملحقية يقلون تقدر وغيرهم يلفون ويعطونك معلومة بعيدة عن السؤال. والي بالمنتدى اكثرهم ما يعرف او ما تقدر وفيه ناس يقلون اذا رحت هناك تقدر تغير. والله ضعنا بقى الوزارة نروح ونشوف مع اني فد كلمتهم بالتلفون يقلون تقدر والظاهر الي كلمني السنترال يعني خربانه واحنا ضايعين. وسلامتك كيف الفلم الهندي

اي يا الدنيا

اول شي استهدى بالله كلنا حالتنا زي بعض وكلنا حايسين ولو تحد فينا حضه كويس ما كان شفته هنا
    تاني شي انتا بتسئلنا احنا😓
    احنا من غير سؤالك الملغم حتيسين باسئله بسيطه فكيف بسؤال ملغم
    ادا الاسئله البسيطه الوزارة مدوختنا فيها وكل واحد يديك جواب فاكيد لسؤالك حتلاقي مليون جواب
    فاحسن شي روح تخصص ادبي و ادا لقيت في مجال تغير كان بها مافي مجال امرك لله كمل في المجال الادبي والله يوفقك
    الله يوفقنا اجمعين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-kusa
    اول شي استهدى بالله كلنا حالتنا زي بعض وكلنا حايسين ولو تحد فينا حضه كويس ما كان شفته هنا
    تاني شي انتا بتسئلنا احنا😓
    احنا من غير سؤالك الملغم حتيسين باسئله بسيطه فكيف بسؤال ملغم
    ادا الاسئله البسيطه الوزارة مدوختنا فيها وكل واحد يديك جواب فاكيد لسؤالك حتلاقي مليون جواب
    فاحسن شي روح تخصص ادبي و ادا لقيت في مجال تغير كان بها مافي مجال امرك لله كمل في المجال الادبي والله يوفقك
    الله يوفقنا اجمعين

انت مثلي ادبي ثانوي ونفس النسبة

القادح
    7 "
119 من 465 صفحة 119 من 465 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.