الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ممرضه
    لو سمحتو وين في الخبر؟ومتى نحجز موعد

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app

للحين مآتحدد موعد آو مكآن لقآء آلخبر بآلضبط .. لكن بآذن الله
    آول مآ ينتهي لقآء آلريآض .. رآح يعلنون عن لقآء آلخبر ..
    آن شآء الله نكون مترقبين له .. وآول مآ ينزل آلآعلآن .. رآح آنزل عنه موضوع
    آن شآء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ILTI
    للأسف حجزت رحلتي قبل ما اعرف عن المؤتمر وموعد الرحلة نفس اليوم اللي فيه المؤتمر

احد عنده فكرة عن الموضوع ؟
    هل ختم الدخول يكون بمثابة العذر ؟؟

آكيد ي آخوي .. دآم ختم دخولك قبل نهآية آللقآء .. آنت في آلسليم ..
    7 "
  3. سلام ,,
    ابغي اسالك عن الزاميه حضور هذا الملتقى , انا لي الحين سنه من سافرت ادرس بلندن وعندي موافقه وفاتحه ملف بس هالفتره انا بالرياض عشان اصدار الفيزا ودراستي الاكاديميه باديه من واحد اوكتوبر , هل الزامي حضوري هالمؤتمر والا الحضور بس للطلاب الجدد الي مافعلوا الموافقه للدراسه عالحساب الخاص و ما قتحوا ملف في الملحقيه ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima90
    سلام ,,
    ابغي اسالك عن الزاميه حضور هذا الملتقى , انا لي الحين سنه من سافرت ادرس بلندن وعندي موافقه وفاتحه ملف بس هالفتره انا بالرياض عشان اصدار الفيزا ودراستي الاكاديميه باديه من واحد اوكتوبر , هل الزامي حضوري هالمؤتمر والا الحضور بس للطلاب الجدد الي مافعلوا الموافقه للدراسه عالحساب الخاص و ما قتحوا ملف في الملحقيه ؟؟
    آختي لآيلزمك آلحضور بتآتآ .. يعني لآتشيلين هم آبد ..
    7 "
  5. اي قرار جديد صدر هادي المرحله لايطبق ع طلاب المرحله السابقة يافاطمة انا برضو ع حسابي ليا سنة تقريبا في امريكا وقبل فترة رجعت السعوديه وسمعت انهم ييغو تحاليل ومدري ايش فلمن جيت اقدم قالولي انتي مايطبق عليكي اي حاجة من المرحله الجديدة عرفتي وموفقة يارب

Sent from my LT26ii using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima90
    سلام ,,
    لا ماتطبق عليك هذا لدارس على حسابه الخاص ومافتح ملف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
12 من 465 صفحة 12 من 465 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.