الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    ارفع طلب دراسه عا الحساب الخاص والوزاره راح ترسلك انك تحضر الملتقى سار مربوط ببعض وانشالله ربي يسهلها < محدثتكم ممرمطه في كاتب عدل خخخخ بسوي الوكاله 😅

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اللي اعرفه سهله شغلة الوكاله
    تطبعيها من موقع الوزاره وتوديها لعمدة المنطقه وبعدين الشرطه او تختصري تروحي المحكمه وخلاص

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooz faris
    اللي اعرفه سهله شغلة الوكاله
    تطبعيها من موقع الوزاره وتوديها لعمدة المنطقه وبعدين الشرطه او تختصري تروحي المحكمه وخلاص

يب سويتها الحمدلله في كاتب عدل لانو انا ولي امري اخويا ، بابا متوفي فا شويه في تعقيد في الامور

7 "
  3. السلام عليكم اعزائي وكل عتم وانتم بخير ومبروك عليكم شهر الصبام

الأخوة و الأخوات الإعزاء من منكم حضر اللقاء اللي صار في الدمام الشهر الماضي؟ اللي حضر و اوراقه ماكانت جاهزة يعني مادقق الأوراق في اللقاء, قدر يطبع افادة حضور؟ انا حضرت وما دققت الأراق و ما جتني افادة حضور ولا قدرت اطبعها
    استخدمت كل الطرق اللي ذكرها بعض الإخوان هناز بعني حد صار له مثلي بعد ماقدر يطبع الإفادة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    السلام عليكم اعزائي وكل عتم وانتم بخير ومبروك عليكم شهر الصبام

الأخوة و الأخوات الإعزاء من منكم حضر اللقاء اللي صار في الدمام الشهر الماضي؟ اللي حضر و اوراقه ماكانت جاهزة يعني مادقق الأوراق في اللقاء, قدر يطبع افادة حضور؟ انا حضرت وما دققت الأراق و ما جتني افادة حضور ولا قدرت اطبعها
    استخدمت كل الطرق اللي ذكرها بعض الإخوان هناز بعني حد صار له مثلي بعد ماقدر يطبع الإفادة؟
    انا نفس مشكلتك ولا قدرت اطبع الافاده ان شاالله نلقى احد الاخوان يفيدنا ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    ايش اﻷوراق اللي يبغوها في اللقاء؟

كل شي يخص الدراسه عندك

الاي توني وقبول الجامعه وورقه موعد اللقاء الجواز والتاشيره وشهادة اخر سنه ذراسيه لك والسجل الاكاديمي
    ان شالله مانسيت شي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooi19
    السلام عليكم
    يا اخوان انا موعد دراستي 8 شوال وكل أوراقي كاملة عدا الفيزا اذا تأخرت بضطر ااجل شوي موعد الدراسة بس اذا فاتني الملتقى وش الحل لازم استنا للملتقى الي بعده ولا ايش؟؟ أرجو الإفادة ضروري
    مابيفوتك ان شاء الله لانه برمضان اذا الله وفق واراد

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    السلام عليكم اعزائي وكل عتم وانتم بخير ومبروك عليكم شهر الصبام

انا حضرت وطبعتها بعد ساعه بالضبط من بعد اللقاء .. لكن بعدين بالليل الموقع خرف وصارت الطرق اللي تعرفووها .. ولكن من فتره محد قادر يطبع يمكن الغووها الطباعه ..

في هالحاله تتصلون عالوزاره عن كيفية طباعتها ..

الله يوووفقكم

7 "
134 من 465 صفحة 134 من 465 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.