الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    يب سويتها الحمدلله في كاتب عدل لانو انا ولي امري اخويا ، بابا متوفي فا شويه في تعقيد في الامور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم مبارك عليكم الشهر .. كيف حالكم
    حبيبتي بغيت اعرف لما رحتي المحكمه حق الوكاله الشرعيه وش طلبوا منكم
    انا لاني بحط وكيلي خالي وهو في امريكا الحين ..
    وش مطلوب اذا تعرفين !

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooz faris
    السلام عليكم مبارك عليكم الشهر .. كيف حالكم
    حبيبتي بغيت اعرف لما رحتي المحكمه حق الوكاله الشرعيه وش طلبوا منكم
    انا لاني بحط وكيلي خالي وهو في امريكا الحين ..
    وش مطلوب اذا تعرفين !

بطاقة احوالك وكرت العيله ووكيلك الشرعي الي هوا ابوكي يروح كاتب عدل ويقول بوكل خالها انو يكون مرافق لها وموافق انها تدرس بره وطبعا ابوكي يكون معاه هويتو وخالك كمان وتجيبو معاكم ٢ شهود

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooi19
    السلام عليكم
    يا اخوان انا موعد دراستي 8 شوال وكل أوراقي كاملة عدا الفيزا اذا تأخرت بضطر ااجل شوي موعد الدراسة بس اذا فاتني الملتقى وش الحل لازم استنا للملتقى الي بعده ولا ايش؟؟ أرجو الإفادة ضروري
    ليه ما طلعت الفيزا ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooi19
    والله انا خايف يفوتني لاني صار لي أسبوع من دفعت رسوم الفيزا بس للحين ما قدرت احصل موعد في طريقه اني أحضر الملتقى بدون ما يكون عندي فيزا؟!
    في المواعيد الطارئه ليه ما سجلت فيها ؟؟ ومستحيل مافي مواعيد !!

7 "
  5. السلام عليكم

يا شباب ويا صبايا ،،
    اولاً : أبارك لكم شهر رمضان المبارك ،،
    ثانياً : أنا سويت موعد في السفارة الامريكية ، لكن هل أقدر أفتح ملف دارس على حسابي بدون ما ارفق صورة من الفيزا ،عشان أبي رسالة الملتقى بأسرع وقت ،،علماً أن أوراقي كلها كامله ما عدا الفيزا، وإن شاء الله ما يجي الملتقى إلا اوراقي كامله ،، ولكن ألحين زي ما قلتلكم أقدر أفتح ملف ولا لا ،

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL SH
    السلام عليكم

يا شباب ويا صبايا ،،
    اولاً : أبارك لكم شهر رمضان المبارك ،،
    ثانياً : أنا سويت موعد في السفارة الامريكية ، لكن هل أقدر أفتح ملف دارس على حسابي بدون ما ارفق صورة من الفيزا ،عشان أبي رسالة الملتقى بأسرع وقت ،،علماً أن أوراقي كلها كامله ما عدا الفيزا، وإن شاء الله ما يجي الملتقى إلا اوراقي كامله ،، ولكن ألحين زي ما قلتلكم أقدر أفتح ملف ولا لا ،

انا نفسك ورطانه بس الي اعرفو ماينفع غير لما كل شي يكون كامل ومتى اعطوك موعد في السفاره ؟

7 "
  7. السلام عليكم
    يامسلمين الحين انا عندي كل الاوراق بس ناقصني القبول الجامعي وان شاء الله بيكون عندي قبل نهاية رمضان المشكلة ابي احضر لقاء جدة لاكن مافتح رابط الاعلان معي وبعض الناس يقولون ماراح يفتح هم يسجلونك اذا كملت اوراقك كلها ورفعت طلب في موقع الوزارة بس عسى هالكلام مو صدق لاني بتورط دراستي بتبدأ في نهاية شوال
    طيب لو انقز لجده من دون ما أسجل في احتمال يدخلوني الملتقى ولا اريح نفسي واجلس ؟
    7 "
135 من 465 صفحة 135 من 465 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.