الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. سلام عليكم . جبببببتلكم الي يفرحككككم بس اممممانه ادعععولي بالخخخخير

    - هذا الرابط علشان تقدم طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص في امريكا
    في امريككككككككا

    http://workflow.mohe.gov.sa/Workflow...yInitiate=true

    اددعولي


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooz faris
    الرابط شغال ميه ميه .. حفظته عندي

    ان شاء الله مايقفلووونه بس

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههههههه لا تخاف شغال ان شاء الله بس ادعععولي 😩


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اعتذر من الاخوان اللي ما جاوبت على استفساراتهم واتمنى يعذروني
    حتى لو جهلوا ظروفي و موانعي ، كما يقول المثل :
    من عذرني دون معرفة الظروف أهديته عيني دون جزاء ومعروف ..
    ^ طبعا هالمثل جايبه من راسي ..
    عالعموم الوقت مايسعفني لابقى على تواصل دائم معكم
    ولكني ادخل على المنتدى كل فترة حتى اتطمن على الاحوال
    وطبعا كالعادة بعد كل شهر انصدم بالحركات النص كم اللي
    تسويها وزارة التعليم العالي .. ما ادري على اي اساس يبنون
    هالقرارات العقيمة ولكن لا يسعنا سوى قول لا حول ولا قوة
    الا بالله .. فالله القادر وهم لا يقدرون ، الله الرازق وهم لا يرزقون
    كل ما علينا بذل الاسباب والبحث عن الحلول دون الاتكال على
    اي مخلوق .. و نتوكل على الله و على الله رزقنا .. و اتمنى تجربون
    الرابط اللي وضعه اخوي احمد اسعده الله في آخرته و دنياه
    و هذا رابط التسجيل للتقديم على طلب الموافقة على الحساب الخاص في استراليا

    استراليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    الله يسلمك .. يستاهلو كل خير وربي يقدرنا على فعل الخير واكثر .


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ربي يوفقكم و ييسر أمركم و يسعدكم سعادة الدارين
    شكرااااا من أعماق قلبي :-)
    سجلت و بإذن واحد أحد يقبلوني و يقبلوا الكل كمان ..

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اعتذر من الاخوان اللي ما جاوبت على استفساراتهم واتمنى يعذروني
    حتى لو جهلوا ظروفي و موانعي ، كما يقول المثل :
    من عذرني دون معرفة الظروف أهديته عيني دون جزاء ومعروف ..
    ^ طبعا هالمثل جايبه من راسي ..
    عالعموم الوقت مايسعفني لابقى على تواصل دائم معكم
    ولكني ادخل على المنتدى كل فترة حتى اتطمن على الاحوال
    وطبعا كالعادة بعد كل شهر انصدم بالحركات النص كم اللي
    تسويها وزارة التعليم العالي .. ما ادري على اي اساس يبنون
    هالقرارات العقيمة ولكن لا يسعنا سوى قول لا حول ولا قوة
    الا بالله .. فالله القادر وهم لا يقدرون ، الله الرازق وهم لا يرزقون
    كل ما علينا بذل الاسباب والبحث عن الحلول دون الاتكال على
    اي مخلوق .. و نتوكل على الله و على الله رزقنا .. و اتمنى تجربون
    الرابط اللي وضعه اخوي احمد اسعده الله في آخرته و دنياه
    و هذا رابط التسجيل للتقديم على طلب الموافقة على الحساب الخاص في استراليا

    استراليا
    الله يسعدك حبيبي ما تقصر ، والله واجب وما راح اقصر معاككم ❤️


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma sg
    ربي يوفقكم و ييسر أمركم و يسعدكم سعادة الدارين
    شكرااااا من أعماق قلبي :-)
    سجلت و بإذن واحد أحد يقبلوني و يقبلوا الكل كمان ..

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بالتوفيق لكم جميعآ ، و العفو ❤️


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma sg
    ربي يوفقكم و ييسر أمركم و يسعدكم سعادة الدارين
    شكرااااا من أعماق قلبي :-)
    سجلت و بإذن واحد أحد يقبلوني و يقبلوا الكل كمان ..

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    فرحت لك من كل قلبي .. عقبال الجميع انشاء الله تعالى
    و يارب ينسحب هالموضوع ومايصير اي احد في حاجة له
    وتكون كل الأمور متسهلة ان شاء الله.
    7 "
158 من 465 صفحة 158 من 465 ... 108153157158159163208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.