الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.M.E
    انا الساعة ١٠ بتصل على الوزارة والفندق وواحد يشتغل في الوزاره وبحجز تذكرة وفندق بس تخيل اخر شي يقولون (ضف وجهك ) اسمك مو مسجل على طول بسجل بوقس في وجهه .. طيب الحين وش المطلوب اجيب اوراقي معاي ولا لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههههههههههههههههههههه اهدا وروق ، اتصل و استفسر ومخمخ كمان وخبرنا 😂 ، ولما تجي المؤتمر اكيد تجيب اوراقك لأنو فيه مطابقة اوراق جيب كل حاجة لا تخلي شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lNemesisz
    شباب انا ما بقالي الاالفحص يخلص يوم الاربعاء

تتوقعون يكون التسجيل مفتوح لين بكرا ؟
    بيني وبينك الرابط محد داري عنو هههههههههههههه ، بس خلص والحق سجل بأذن الله بالراحة تقدر ❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    بيني وبينك الرابط محد داري عنو هههههههههههههه ، بس خلص والحق سجل بأذن الله بالراحة تقدر ❤️
    يعطيك العافي ان شاء الله ما يقفل

كيف وضع البيانات الموجودة كل الي يبونه صور يعني لازم طابعه ولا وشلون ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lNemesisz

ايه خذ الاوراق اللي عندك وسو لها نسخ على USB

7 "
  5. ياشباب انا موعد دراستي بيكون في 8/11 شهر اوغسطس كل شي الحمد لله عندي ماعدا قبول الجامعة ومعهد اللغة منتهية,, وانا طالب تأجيل لها لأنها فما اقدر اقدم على الوزارة بأوراق منتهي تاريخها!! وش الوضع انا بمسك الخط من الدمام لجدة فودي اتأكد انه هل فيه مجال اني اروح اتفاهم معهم بأني ابغى الأفادة لأن موعد سفري في 11 اوغسطس ووقتها مافيه لقاء احد عنده خبر هل يتقبلون,, وفالنهايه انا بحاول والله يعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lNemesisz

استخدم كل شيء اصل .. في الموقع اثناء التسجيل كل ورقه "أصل" تسويلها سكانر تكون شديدة الوضوح وبعدها ترفعهم كلهم ،، وفي الملتقى جيب الأصول كلها عشان المطابقة .. كل شيء جيبه يعني جيب اشيء زيادة أفضل من إنك تنقص . اسأل مجرب

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo 5ald
    ياشباب انا موعد دراستي بيكون في 8/11 شهر اوغسطس كل شي الحمد لله عندي ماعدا قبول الجامعة ومعهد اللغة منتهية,, وانا طالب تأجيل لها لأنها فما اقدر اقدم على الوزارة بأوراق منتهي تاريخها!! وش الوضع انا بمسك الخط من الدمام لجدة فودي اتأكد انه هل فيه مجال اني اروح اتفاهم معهم بأني ابغى الأفادة لأن موعد سفري في 11 اوغسطس ووقتها مافيه لقاء احد عنده خبر هل يتقبلون,, وفالنهايه انا بحاول والله يعين
    بدل القعده هذي مفروض تستعجل تراسل المعهد يجددون اوراقك والافضل انك تعرف واحد هناك يجددها لك ويرسلها سريع بفيديكس اي يو بي اس او إلى آخره. ..
    النظام الآن سوي اللي اللي عليك وزيادة لا تتهاون في شيء ابداً و الله يوفقك و يسهل امورك .

7 "
161 من 465 صفحة 161 من 465 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.