الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا دراستي تبدأ في 1 سبتمبر .. وماعندي لا ملف طالب ولا حجز للملتقى اقدر اروح الثلاثاء لاني بكون هناك ان شاء الله " جاي من الشرقيه "

و وش الاوراق اللي يبونها ؟
    اقر ناس كاتبين هنا ورقة قبول هل يقصدون الاي توني ؟

للعلم فيزتي ما بعد تخلص !

اروح ولا لا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    ملف مرفق 34067
    ابا اجابه ملف مرفق 34067

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ملتقى الرياض مقفل عليه التقديم

يفتح من 10/5 الى 2014/11/5

- - - مشاركة محدثة - - -

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu.../ADFile35.aspx

واذا تقصد التدقيق الان من الملتقى نفسه مو محتاج تروحو للرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    بما ان اغلب اللي هنا ينتظرون القبول , بسئلكم سؤال شوي بسيط :d

اللي ارسلو الاوراق المطلوبه للجامعه + المعهد ارسلتوها عن طريق فيديكس ولا البريد السعودي الممتاز ؟ وش افضلهم

لان ماقد سويت بريد يعني اروح لفيديكس واسوي لي عنوان بريدي وكل شيء صح؟ او اروح للبريد السعودي الممتاز ابي افضلهم

والله يوفقكم
    الله لايهينكم اتمنى الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s9887
    السلام عليكم
    لو سمحتوا احد يساعدني الحين قدمت اوراقي و جاني الاي تونتي و انا مقدم عل اساس اروح في نهاية اوقست و اوراقي مي كاملة عشان اروح الملتقى ما عندي لا فيزا ولا قبول مشروط و ما ابغا اقدم على الفيزا و اخر شي اغير الترم بس ابغا اسأل الحين لو رحت يعفوني من التدقيق؟ ولا اقدر بعد ما تكمل اوراقي اروح الرياض يسولي تدقيق؟ ولا مني عارف اش اسوي بالله احد يساعدني بأسرع

اتمنى الرد السريع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    الله لايهينكم اتمنى الرد
    هلا نواف

انا عن نفسي
    أشوف فيديكس أفضل شي
    انا استخدمتها لما جيت ارسل اوراقي للجامعه
    وكانت ممتازه جدا

ومايحتاج يكون عندك عنوان بريدي
    كل الي عليك
    انك تتوجه لاقرب مكتب فيديكس وتعطيه الظرف الي بداخله اوراقك وتعبي الاستماره الي يعطيك هي الموظف وتحط فيها عنوان الجامعه وتدفع المبلغ

في الاستماره بتحصل رقم تتبع الشحنه عشان تتابعها عن طريق موقعهم خطوه خطوه لين تتطمن انها وصلت

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badroma
    هلا نواف

انا عن نفسي
    أشوف فيديكس أفضل شي
    انا استخدمتها لما جيت ارسل اوراقي للجامعه
    وكانت ممتازه جدا

ومايحتاج يكون عندك عنوان بريدي
    كل الي عليك
    انك تتوجه لاقرب مكتب فيديكس وتعطيه الظرف الي بداخله اوراقك وتعبي الاستماره الي يعطيك هي الموظف وتحط فيها عنوان الجامعه وتدفع المبلغ

في الاستماره بتحصل رقم تتبع الشحنه عشان تتابعها عن طريق موقعهم خطوه خطوه لين تتطمن انها وصلت

بالتوفيق

الله يوفقك ويسهل امورك

طيب لا جيت اقدم على المعهد والجامعه بييكون مووجود خيار اسجل عنواني البريدي ف هالحاله وش احط؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    الله يوفقك ويسهل امورك

طيب لا جيت اقدم على المعهد والجامعه بييكون مووجود خيار اسجل عنواني البريدي ف هالحاله وش احط؟؟
    وياك يارب

والله هنا ياطويل العمر مافي افضل من انك توفر صندوق بريد خاص فيك او في شخص قريب منك

لانه بيكون حلقة وصل بينك وبين الجامعه
    يعني اي وثائق مهمه او اي شي ودها الجامعه ترسله لك بيكون على العنوان الي تحطه هنا

أما اذا انت حبيت ترسل شي للجامعه هذا موضوع ثاني وماله علاقه بالعنوان الي بتحطه

7 "
  8. احيي الجميع بتحية الإسلام
    بالنسبة للملتقى ما يجب أن تكون هناك ضحايا
    في نزعة الوزارة نحو التنظيم
    الملتقى يجب أن يُمكن منه كل من سافر ووصل جدة وسجل أسمه بالكشف وقيمته كملتقى توعوي تعرفونها جيدا.
    وكل شخص عليه نواقص عليه بالمسارعة بإكمالها وتدقيق الأوراق من الرياض قبل السفر لمن ستبدأ دراسته بالخريف اي في اخر أسبوع من اوقست
    اما ان يربط الإحاق بحضور الملتقى ثم لا يمكن الناس وقد تكبدوا عنا السفر فهذا امر غير مقبول وكذلك ان ترغم البشرية على تغيير مواعيد دراستها وقد قصت تذاكر وبتسافر فهذه كارثة.
    سعادة وكيل الوزارة الرجاء فتح رابط وإتاحة طلب التقديم لمن حضر في ملتقى جدة واوراقة كاملة.
    والعمل عليها بشكل فردي. والله يعين الموظف يشتغل عليها في ليل رمضان ويأخذ اوفرتايم
    العدد ليس بالكبير وهناك من أوراقه كاملة فقط يريد التمكين من حضور الملتقى وإتاحة تقديم الطلب
    ولو تعرفون ايميل او جوال وكيل الوزارة او مدير مكتب الوزير الرجاء التفاعل

موفقين

7 "
182 من 465 صفحة 182 من 465 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.