الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    ساعتين حارة من كم المعلومات الرااائعه.

الدكتور القحطاني والاستاذ الدكتور عمر.. بصراحه استفدت منهم كثير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عندي سوال ومستحي .. انقز وقله انا جامعت زوجتي في نهار رمضان ... مصارت بعثه صارت محاضره اعداد زواج 😂😂

7 "
  2. السلام عليكم ،، اخواني انا ابتديت في مرحلة التسجيل واللي فهمته من البحث في المنتدى في طريقة التسجيل هو :

١- قبول من معهد ومن جامعه . ( سؤالي : القبول في المعهد اقدر احدد موعد الدرساه فيه ؟ وبالنسبة للجامعه اذا جيت اراسلهم اقدر اقول لهم انا رح ادرس التخصص الفلاني بس بعد سنه من الان ؟ اللي اقصده يعني بعد ما اخلص المعهد! .)

٢- اخلص اجراءات الفيزا من السفاره .( سؤالي : السفاره رح يطلبوا عنوان سكن ، اقدر اعطيهم سكن الفندق المؤقت والا لازم سكن المعهد ؟ ).

٣- اذا خلصت اجراءات الفيزا اسجل في موفع التعليم العالي للدراسه على حسابي ثم احظر الملتقى .

ياليت احد يخبرني الخطوات هذي صحيحه بالترترتيب .. واتمنى احد يقر يجاوب على الاسئلة اللي معها ..

اتمنى احد يجاوب حتى استفيد ويستفيد غيري ... ومشكورين...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loosaan
    تكلم عن ختم الدخول قال اذا وصلت بعدين ترفعه ....

المشكله في تأخيرهم بالرد على الموافقه هذي اكبر مشكله ياخذو شهرين واخرتها يرفضون الطلب على اشياء تافهه اذا بتكلموه اسئلوه عن تأخير الرد من الوزاره وايش اسرع طريقه لأخذ الموافقه وكثير حصلت معهم تكون اوراقهم كامله ويمرالطلب على كم لجنه وبالنهايه يرجع رفض على اشياء تافهه تصدقون مره رفعة طلب جاني رد بالرفض وكاتب لي هل هذي فيزا هههههههههههههههه يخرب بيته الطلب له شهرين ويرسلي هذي فيزا خخخخ والمشكله كاتبلي طلب مرفوض
    حبيبي كلمناه قال من يرجعو الرياض لما اول يوم العيد هاذي الفترة كلها سيتم فيها ارسال الموافقات للي سوو موافقة طلب و ايضا الرفض للي اوراقه ناقصه و كذا ، اما من ناحية ختم الدخول اقصد هو في تفعيل القرار ليه صار يطلبوه في طلب الموافقة !؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loha
    عندي سوال ومستحي .. انقز وقله انا جامعت زوجتي في نهار رمضان ... مصارت بعثه صارت محاضره اعداد زواج 😂😂

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد ياخي 😂😂
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loha

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا كبرت بتهتم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    ساعتين حارة من كم المعلومات الرااائعه.

الدكتور القحطاني والاستاذ الدكتور عمر.. بصراحه استفدت منهم كثير.

بصراحه من المحاضره اليوم ناوي اشيد فيهم جداً جداً كانت مفيده محاضرة القحطاني والفدى ...
    ماقصروا الله يعطيهم العافيه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    حبيبي كلمناه قال من يرجعو الرياض لما اول يوم العيد هاذي الفترة كلها سيتم فيها ارسال الموافقات للي سوو موافقة طلب و ايضا الرفض للي اوراقه ناقصه و كذا ، اما من ناحية ختم الدخول اقصد هو في تفعيل القرار ليه صار يطلبوه في طلب الموافقة !؟؟
    انا اوراقي كامله بس مارفعت طلب موافقه ايش اسوي ؟؟ لازم انتظر موعد التقديم القادم وارفع اوراقي ؟

مع انهم في الملتقى اخذو الاوراق!!
    7 "
189 من 465 صفحة 189 من 465 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.