الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amg2
    كيف الحين جلست كل يوم اخش الموقع انتظر اعلان ملتقى الرياض ولاطلع لي شي ؟ كيف سجلتو فيه !! بالله افيدوني ابي الحق ع ملتقى الخبر آخر امل لي !
    ملتقى الرياض كان معلن عنه بالجرايد و اذا دخلت الموقع الوزاره تلقى ايقونه مكتوب فيها التسجيل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص والى الان ماعلن عنه حق الخبر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله بركاته

انا طلعت الفيزاء لي F1 ولي زوجتي F1 وأبني F2 والحمدلله وكملت جميع أوراق الوزارة المطلوبه حتى الكشف الطبي وانتظر قبول الجامعه عشان أرفع أوراقي لهم عشان اخذ اذن علمآ بأن موعد دراستي في 20/12/2013م مع العلم بأن فكرة الدراسه للخارج اخذت قرارها بعد عيد رمضان وبديت اشتغل على الاوراق

السؤال : هل الملتقى هل هوا إلازامي ام لا ؟ و اذا كان إلازامي ليش ماذكروه في شروط الدارس على حسابه الخاص في الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي إلى شفته عباره عن موضوع في الموقع الرسمي فقط؟

والله إني متقروش قروشه مايعلم فيها غير الله بخصوص هذا الموضوع
    7 "
  3. شباب الي رحلته قبل الملتقى يتصل ع الوزارة ويستفسر منهم او ادا في احد من الرياض يتبرع وياخد الاستفسارات كلها ويمر يسالهم عنها ويعطينا خبر يكوون افضل
    انا الى الان ما طبعت معايا الافاده ومو راضي يفتح موقعهم بجرب متصفح ثاني ممكن يفتح

بالتوفيق للجميع
    7 "
22 من 465 صفحة 22 من 465 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.