الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-AL
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم بكل خير ومحبه أوراقي كلها جاهزه ماعدا الفيزا انتظرها أسجل بدارسي ع الحساب الخاص وبعدين ارفق الفيزا هل بيقبل السستم ونأمل منكم الرد أفيدوني وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لاتفتح طلب الا لما تكون كل الأوراق المطلوبة عندك جاهزة مئة بالمئة ومجمعها في ملف على الجهاز او في فلاش مومري لأن اذا فتحت الطلب وعطوك رقم الطلب بعد ماتقدر تعدل فيه ولا تضيف عليه شيء.
    7 "
  2. اللي حضروا ملتقى جدة جاتكم الموافقة ولا لا ؟؟ أنا رسلوا لي وكاتبين انه طلبي تحت الإجراء وتم إعادة طلبي للجنة ؟؟!! ايش السالفة ؟ أنا حضرت كل الأيام واوراقي الحمدلله كانت كامله كلها ولا شيء نقص ليش طلبي تحت الإجراء ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rikigo
    اللي حضروا ملتقى جدة جاتكم الموافقة ولا لا ؟؟ أنا رسلوا لي وكاتبين انه طلبي تحت الإجراء وتم إعادة طلبي للجنة ؟؟!! ايش السالفة ؟ أنا حضرت كل الأيام واوراقي الحمدلله كانت كامله كلها ولا شيء نقص ليش طلبي تحت الإجراء ؟

والله ما عندي علم انا حضرت و اوراقي كاملة لاكن الى الان ما وصلني شي منهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rikigo
    اللي حضروا ملتقى جدة جاتكم الموافقة ولا لا ؟؟ أنا رسلوا لي وكاتبين انه طلبي تحت الإجراء وتم إعادة طلبي للجنة ؟؟!! ايش السالفة ؟ أنا حضرت كل الأيام واوراقي الحمدلله كانت كامله كلها ولا شيء نقص ليش طلبي تحت الإجراء ؟

انا نفس الشي والله مدري وش السالفة ورحلتي بعد ٦ ايام

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    والله ما عندي علم انا حضرت و اوراقي كاملة لاكن الى الان ما وصلني شي منهم

اخوي لو سمحت بسألك
    لما حظرت الملتقى كان معك القبولات الاصل
    ولا لا بس دايركت طبعتهم ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_o2o
    اخوي لو سمحت بسألك
    لما حظرت الملتقى كان معك القبولات الاصل
    ولا لا بس دايركت طبعتهم ؟؟؟
    القبولات ارسلوها ع الايميل و صورتها ملونه و سويت نسخ اسود و ابيض ويوم سالني عن الاصل عطيته الملون

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    القبولات ارسلوها ع الايميل و صورتها ملونه و سويت نسخ اسود و ابيض ويوم سالني عن الاصل عطيته الملون

الحمدلله ريحتني كنت متقلقه من هالموضوع انهم يستقعدون لي ..

يعطيك العافيه
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه اني حضرت ملتقى جده ولا جاني رد للحين بالموافقه بحسابي الخاص ودراستي في شهر ٩/١ و الرحله في ٨/٢١ و هذال العتيبي يقول اول ماتوصل فعل انك وصلت بلد الدراسه هل اروح واذا جات الموافقه هناك افعل وتحسب لي من اول يوم وصلت ولا من اول مافعلت الطلب راح يحسبون الايام لئنهم يقولون من اربع الى خمس شهور بالكثير وتنظم للبعثه كيف اهم بيحسبون الشهور اللي درستها بحسابي ممكن تفيدوني ولا عليكم امر
    7 "
225 من 465 صفحة 225 من 465 ... 175220224225226230275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.