الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    عندي سوال عن التسجيل في الدارسين ع حسابهم الخاص
    س1 انا بسجل وعندي فقط جواز وابغي اقدم عليهم ولا املك فيزا ولا قبول معهد ولا جامعة خايف التسجيل يروح علي وقبل حضور الملتقى وفترة التدقيق اقدر اوفر فيزا وقبول معهد وممكن جامعة
    هل هم يردون على ان الملف حقي ناقص ولازم تكمل النواقص من فيزا....... قبل فترة التحقيق او انهم يرفضونه مباشره لانه ناقص ؟؟؟؟

س2 يوم الاحد 5 ذو القعده اخر يوم تسجيل يعني يوم الاثنين يقفل او يوم الاحد يقفل لان باخذ شهادتي الجامعيه الاحد انا خريج صيفي ؟؟؟؟

اس على الاطاله وانتظر منكم الجوااب وشكرااا وارجو الرد ابليززز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم
    عندي سوال عن التسجيل في الدارسين ع حسابهم الخاص
    س1 انا بسجل وعندي فقط جواز وابغي اقدم عليهم ولا املك فيزا ولا قبول معهد ولا جامعة خايف التسجيل يروح علي وقبل حضور الملتقى وفترة التدقيق اقدر اوفر فيزا وقبول معهد وممكن جامعة
    هل هم يردون على ان الملف حقي ناقص ولازم تكمل النواقص من فيزا....... قبل فترة التحقيق او انهم يرفضونه مباشره لانه ناقص ؟؟؟؟

س2 يوم الاحد 5 ذو القعده اخر يوم تسجيل يعني يوم الاثنين يقفل او يوم الاحد يقفل لان باخذ شهادتي الجامعيه الاحد انا خريج صيفي ؟؟؟؟

اس على الاطاله وانتظر منكم الجوااب وشكرااا وارجو الرد ابليززز
    السلام عليكم ،

لقاء الدراسين على حسابهم الخاص يفتح كل شهرين لمدة ستة مرات في السنه :

كما هو موضح في موقع الوزارة الرابط التالي
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu.../ADFile35.aspx

ومن الافضل ان تجلب القبول (لغة+تخصص) و الفيزا و كل الاوراق المطلوبة قبل حضور الملتقى لتلافي المشاكل و التعقيدات لاحقاً ..

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalimm
    السلام عليكم

شباب عندي كم استفسار ...

اي توني اللي عندي تاريخ بدء الدراسة في ٢٤ اوقست في الماضي ومكتوب في الملاحظات في اي توني انو ايظا يمكنني بدء الدراسة في ٢٩ سبتمبر ، سؤالي هل يمكنني التقديم على طلب الدراسة على الحساب الخاص بهذا i-20?

لو قدمت

على طلب الدراسة على الحساب الخاص

وتم قبولي هل يمكنني تاجيل الدراسة في المعهد وتجديد اي توني ؟ هل فيها مشكلة بالنسبة للوزارة ان اقوم بتغيير الاي توني اللي قبلتني عليه الوزارة ؟

؟
    احد يقدر يفيدني في الموضوع ؟
    احد واجه هالمشكلة من قبل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki-al7arbi
    اخوي بندر انا موعد دراستي نفس موعد دراستك ونفس ولايتك
    بسألك سؤالين
    انت في اي مدينه
    واذا حجزت وش افضل طيران حصلته ؟

مدينة cincinnati
    معهد كونفرسا
    الحجز الى الان ماحجزت بس تكون ع الخطوط القطريه من الكويت الدوحه واشنطن سينسناتي
    انا احجز من الكويت بحكم انها جارتنا من اهل الخفجي انا ولقيت من الرياض باريس سينسناتي لكن ع الخطوط الفرنسيه بس مايمدحونها طياراتهم كل شوي طايحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    مدينة cincinnati
    معهد كونفرسا
    الحجز الى الان ماحجزت بس تكون ع الخطوط القطريه من الكويت الدوحه واشنطن سينسناتي
    انا احجز من الكويت بحكم انها جارتنا من اهل الخفجي انا ولقيت من الرياض باريس سينسناتي لكن ع الخطوط الفرنسيه بس مايمدحونها طياراتهم كل شوي طايحه

ياخي انا نفس مدينتك ونفس معهدك ونفس التاريخ

انت جاي من مكتب ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DustyJesse
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعه الخير ممكن احد يفيدني برابط التسجيل للملتقى
    و عندي سؤال هل يشترط لتسجيل ان يكون لدي التاشيره وشكرا
    التاشيره ضروري رابط التسجيل للملتقى هو نفسه طلب الموافقه وشوف شروط بالموقع حق الوزاره باقي يوم ويقفل لحق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki-al7arbi
    ياخي انا نفس مدينتك ونفس معهدك ونفس التاريخ

انت جاي من مكتب ؟

لاوالله مو من عند مكتب انا سجلت نفسي
    واخترت هاذا التاريخ عشانه بعد الملتقى
    المكتب ياخذ مصاريف من غير فايده
    انا سويتها وارسلو لي كل شي لين البيت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DustyJesse
    طيب اخوي انا عندي قبول لغه بس الـ I-20 تاخر ما ارسلوه لي تقريبا خلال اسبوع بيرسلونه
    بس السؤال هينا هل اسجل وما معي تاشيره او انتظر الملتقى القادم ؟

والله شوف انا ماقدر افتي لك واقولك سجل واخاف تتعقد امورك لان اي توني والتاشيره حاجات ضروريه كيف يتم التسجيل بدون تاشيره وبدون اي توني ماراح يتم راح يرسلون لك انه في اخطا ببتسجيلك هاذا لازم تكلم الوزاره وتقولهم مشكلتك وقولهم هل اسجل عشان اخذ رقم طلب ولا احظر الملتقى بدون تسجيل ولا كيف وضعي لازم تكلمهم
    7 "
238 من 465 صفحة 238 من 465 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.