الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan.i
    تقدر تسجل كل بياناتك عادي الا الجامعه قولهم بجيب القبول ف الملتقى .. انا يوم سجلت ماكان عندي قبول الجامعه بس جبته لهم وقت التدقيق بعدين ارسلوا لي ايميل فيه رابط للطلب حقي وارفقت فيه القبول وباقي الاوراق الي كانت ناقصه
    السلام عليكم

يعني انا مثلا عندي كل شيء الا الفيزا لازم انتظر اوراق جامعة جديدة توصل علشان تكتمل الفيزا، وعندي اوراق قبول بس قديمة حق السمستر الي فات ما مداني احظر، يمديني افتح ملف و اقدم فيهم من الحين و اقول لهم بجيب الفيزا مع التدقيق؟ و كيف اراسلهم علشان اقول لهم بكمل النقص يوم اللقاء؟

انشالله احد عنده معلومه ويرد الله يعطيكم الصحه والعافيه جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th3
    السلام عليكم

يعني انا مثلا عندي كل شيء الا الفيزا لازم انتظر اوراق جامعة جديدة توصل علشان تكتمل الفيزا، وعندي اوراق قبول بس قديمة حق السمستر الي فات ما مداني احظر، يمديني افتح ملف و اقدم فيهم من الحين و اقول لهم بجيب الفيزا مع التدقيق؟ و كيف اراسلهم علشان اقول لهم بكمل النقص يوم اللقاء؟

انشالله احد عنده معلومه ويرد الله يعطيكم الصحه والعافيه جميعاً
    انت افتح ملف بالأوراق اللي عندك وبعد كده اذا كانت أوراقك كااااامله وخاااااصة " الڤيزا" روح الملتقى على طول حتى لو ما ارسلولك اي إيميل همه يركزو عالڤيزا الدراسية اول شي وتاني شي انه تكون الدراسه حقت المعهد تبدأ قبل الملتقى التاني اللي حيعملوه بعد كده

ان شاءالله يكون واضح الكلام وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    انت افتح ملف بالأوراق اللي عندك وبعد كده اذا كانت أوراقك كااااامله وخاااااصة " الڤيزا" روح الملتقى على طول حتى لو ما ارسلولك اي إيميل همه يركزو عالڤيزا الدراسية اول شي وتاني شي انه تكون الدراسه حقت المعهد تبدأ قبل الملتقى التاني اللي حيعملوه بعد كده

ان شاءالله يكون واضح الكلام وبالتوفيق لنا جميعا
    يعني اقدم باوراق ناقصه بدون ما اقول لهم شيء بجيني قبول؟ ولا زي ما قلت بدون قبول او ايميل او ولا شي عادي احضر اهم شيء عندي اوراقي؟
    7 "
  4. يا اخوان انا وصلني قبول المعهد الأصل مع الايتوني
    لكن الجامعه أرسلت القبول عن طريق الايميل فقط
    ينفع اقدم بالقبول هذا ؟؟؟
    ولا لازم الأصل لان الجامعه ما ترسل القبول ارسلتلي الايتوني حق المعهد وانا ما احتاجه بروح معهد ثاني لان معهدهم متكدس
    7 "
  5. انا راح ادرس ع الحساب الخاص ان شاء الله
    وبروح بدون محرم (لوحدي)
    المحرم بيجيني ان شاءالله لما بحول ع الابتعاث
    لكن في نموذج اقرار المحرم انو يفوض مرافق معي
    شنو اكتب في خانة تفويض المرافق ولا اخليها فاضيه ؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1413673074.789872.jpg
المشاهدات:	271
الحجـــم:	63.2 كيلوبايت
الرقم:	35568
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك0
    السلام عليكم
    انا قدمت على الموافقه للدراسه على حسابي
    وفتحت ملف بس ما ارفقت قبول الجامعه
    ولي 10 ايام من تاريخ 9 اكتوبر
    ولا جاني اي رد وانا خايف يتأخرون علي
    انا كنت مثل حالتك ما ارفقت الفيزا ووقت الملتقى طلبوها مني وبعدها بأسبوع تقريبا ارسلوا لي اني اكمل النواقص وارفقتها
    7 "
298 من 465 صفحة 298 من 465 ... 248293297298299303348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.