الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حقوق
    أشكرك على تجاوبك

ولكن أقصد الرابط إللي أسجل منه في الملتقى
    وليس رابط طلب الموافقة

والأمران يختلفان

انا عندي طلب موافقة ولدي رقم له ,, ولكن ينقصني التسجيل في الملتقى
    يا غالي هو نفسه الرابط و انت تسجل الطلب يسألك عن مدينة الملتقى و اذا اخترت المدينه يكتب لك الشهر الي بيكون فيه و راح يجيك إيميل بمكان و وقت الملتقى (هذا الي قريته من تعليقات الشباب)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah319
    يا غالي هو نفسه الرابط و انت تسجل الطلب يسألك عن مدينة الملتقى و اذا اخترت المدينه يكتب لك الشهر الي بيكون فيه و راح يجيك إيميل بمكان و وقت الملتقى (هذا الي قريته من تعليقات الشباب)
    ما ظهر لي أي شيء من إللي تقوله
    وأكملت التسجيل بدون ما يظهر لي شيء عن الملتقى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حقوق
    أشكرك على تجاوبك

ولكن أقصد الرابط إللي أسجل منه في الملتقى
    وليس رابط طلب الموافقة

والأمران يختلفان

انا عندي طلب موافقة ولدي رقم له ,, ولكن ينقصني التسجيل في الملتقى
    اذا قدمت طلب الموافقة للدراسه ع حسابك الخاص وعبيت النموذج وارسلو لك رقم طلب
    خلاص انت سجلت بالملتقى بعد وقبل الملتقى ب اسبوع انشاءلله بتوصلك دعوة ع الايميل
    7 "
  4. السلام عليكم .... أسعد الله أوقاتكم جميعا

شباااااب أنا صارلي يومين أحاول اسجل بالملتقى لما أوصل لنص يقفل معي ويطلعلي بالأحمر النص التالي (عفوا هذا الرابط منتهى الصلاحية إعادة الدخول الى النظام)

وش رايكم وش السواه غيرة المتصفح حولت أكثر من مره بس مافيه فايدة ... لو أروح الوزارة يسجلوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Nasser
    اذا قدمت طلب الموافقة للدراسه ع حسابك الخاص وعبيت النموذج وارسلو لك رقم طلب
    خلاص انت سجلت بالملتقى بعد وقبل الملتقى ب اسبوع انشاءلله بتوصلك دعوة ع الايميل
    طيب ملتقى الدمام عندك خبر متى و وين ؟

لأَنِّي يوم أسجل اخترت الدمام قالي المقاعد امتلئت فا اخترت الرياض طلع الرياض في ٣ / ٢٠١٥ و انا رحلتي في ١٢-٢٠١٤ وش الحل تكفوون ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_Q
    شباااااب أنا صارلي يومين أحاول اسجل بالملتقى لما أوصل لنص يقفل معي ويطلعلي بالأحمر النص التالي (عفوا هذا الرابط منتهى الصلاحية إعادة الدخول الى النظام)

وش السالفة قفل التسجل قبل ماينتهي الوقت
    ماقفل خلي أحد يسجلك من جهاز ثاني .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah319
    طيب ملتقى الدمام عندك خبر متى و وين ؟

لأَنِّي يوم أسجل اخترت الدمام قالي المقاعد امتلئت فا اخترت الرياض طلع الرياض في ٣ / ٢٠١٥ و انا رحلتي في ١٢-٢٠١٤ وش الحل تكفوون ؟
    اذا انت ساكن بالدمام احضر وجيب جميع اوراقك وانشاء بتمشي امورك ..اذا طردوك اليوم الاول تعال اليوم الثاني وحاول فيهم واذا طردوك تعال اخر يوم وان شاء الله يمشونك ..بالتووفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahmh
    اذا انت ساكن بالدمام احضر وجيب جميع اوراقك وانشاء بتمشي امورك ..اذا طردوك اليوم الاول تعال اليوم الثاني وحاول فيهم واذا طردوك تعال اخر يوم وان شاء الله يمشونك ..بالتووفيق
    تاريخ ٢٨-٣٠\١١/٢٠١٤

انا مسجل فيه ما جاتني معلومات عن المكان لاكن اتوقع بالشيراتون .. وراح تجينا رسايل دعوه قبل الملتقى بأسبوع وبنفيدكم
    7 "
309 من 465 صفحة 309 من 465 ... 259304308309310314359 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.