الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    حسب مافهمت من الوزارة انهم حااطين نظام التسجيل للملتقى كتالي
    ملتقى الدمام الطلاب الي تبدا دراستهم بعد الملتقى بشهر يعني شهر 12 ميلادي و2هجري تسجل وتحط موعد دراستك يبدا في شهر 1يناير او 3 هجري يقولون لك العدد مكتمل لان الاحقيه للي بشهر 12 ميلادي
    اما جده فهم طلاب شهر 1ميلادي و3 هجري لان في نااس موعد دراستهم بعد مثلا 3 شهور ويحجز وياخذ مكان شخص احق منه يبدا بعد الملتقى بكم يوم وذا هم يبغوون ينظموون الطلاب وعلشان الي له حق قبل غيروووه يسجل انا معاهم بذي الحركه واسف على التاخير وبالتوفيق للجميع حبيت اوضح لااكثر وليس دفاعا عنها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العنزي1989
    الي اعرفه لازم تحضرة قبل ماتسافر لان كذا بيسوون لك مشكلة

يا اخوان اشوف انه صار الموقع حث التسجيل بالملتقى بدون مواعيد لفتح واغلاق النظام هل هذا صحيح ؟
    انا ان شاء الله بحضر
    لكن المشكله اني سجلت في ملتقى الدمام وانا ما اقدر احضر لانه ما عندي اجازه

اذا بحضر ملتقى جده بدون ما اسجل فيه هل بيسوون لي مشكله ؟! والا عادي احضر
    (لان برجع من بلد الدراسة عشان الملتقى اخاف يرفضون يدخلوني؟)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante93
    السلام عليكم .. ممكن تفيدوني انا الا الان ماسجلت على حساب الخاص .. كيف اقدم ماعرفت بالموقع والاجراءات طيب ومواعيد الملتقى وكيف ناس تاخذ مكان ناس ؟
    ادخلي موقع التعليم العالي حتلاقي في يسارك في وسط الصفحة تقريبا التقديم حق الدرسين على حسابهم الخاص اضغطي عليه ويجيكي صفحه بعد كده ينفتح لك شي زي التعليمات او شي زي كده بصراحه ترا مو فاكره بالضبط لكن لما تفتحي راح تفهمي قصدي ان شاءالله المهم تقري الموجود وتحطي استمرار وبعدين تلاقي عندك المواعيد في جدول وبرضو حتلاقي كل الطلبات

وبالتوفيق
    7 "
  4. يا اخوان انا عندي قبول جامعي والدراسه بتاريخ1_12_2014
    وللحين ما اصدرت فيزا لي فمادري وش الحل والملتقى ماسجلت فيه هل اذا خلصت فيزتي بدري اروح للملتقى يدخلوني ولا بيعقدون الامور واذا رفضوا وش الحل .. فزعتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope2013
    يا اخوان انا عندي قبول جامعي والدراسه بتاريخ1_12_2014
    وللحين ما اصدرت فيزا لي فمادري وش الحل والملتقى ماسجلت فيه هل اذا خلصت فيزتي بدري اروح للملتقى يدخلوني ولا بيعقدون الامور واذا رفضوا وش الحل .. فزعتكم
    اذا الڤيزا حقتك خلصت وجاهزه احضر الملتقى ومعاك أوراقك كامله ووريهم تاريخ بداية دراستك أكيد بيدخلوك
    7 "
  6. السلام عليكم يااخوان انا سافرت امريكا ولي الان ٣ اشهر ولم احضر الملتقى ولما تواصلت مع الوزارك طلبوا مني الرجوع لحضور الملتقى لانه الزامي ، طيب اذا رجعت وحضرت الملتقى شنو الاجرائات الي اسويها بالضبط ؟ هل اجيب لهم قبول المعهد حق شهر ٩ او اجيب لهم قبول جديد لشها يناير بداية سنه ٢٠١٥،؟ الي عنده خلفيه لايبخل علينا .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. ي شباببببب ضرووري تكفون ،، الحين انا دراستي ب 2105/1/8،، شهرر واحدد لازم اكون هناك بالجامعة ومؤمتمر الدمام قفل وانا ما اقدر اسجل بحق جدة لآن باقي لي الفيزا ما طلعت وموعد المقابلة بالسفارة يوم الازبعا ،،،،،، انا فكرت اسجل بملتقى جدة والخانات حقت الفيزا احط أي ارقام واذا جا وقت تطبيق الاوراق انا شاء الله الفيزا تصير معي واخليهم يعدلونها لي ،.. وش رايكم كذا صح ولا لا ،،،، ضروووري افيدوني
    7 "
312 من 465 صفحة 312 من 465 ... 262307311312313317362 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.