الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينكم

5 ايام .. طيب اللي حاجز للسفر بعد الملتقى بيوم وش يسوي يروح عليه كل شيء !

انا مسجل بجدة وحاجز سفري بعد الملتقى بيوم !

الاخوان اللي هنا اللي ملتقى الدمام زادوهم يوم

صراحه مدري وش اقول بس الله يعين ويوفقكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    لو سمحتو انا اختي بتسافر على حسابها الخاص لكن الى الآن ما جبنا لها قبول معهد وجامعه
    راح نقدم لها عالقبول خلال هاليومين لكن دام ان فيه ملتقى بالدمام بنبغاها تحضره واذا كملت اوراقها بعد الملتقى نروح للوزاره عشان تدقق الاوراق
    سؤالي عادي تحضر كذا من غير موعد ولا حجز ولا اوراق?
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.22
    السلام عليكم
    لو سمحتو انا اختي بتسافر على حسابها الخاص لكن الى الآن ما جبنا لها قبول معهد وجامعه
    راح نقدم لها عالقبول خلال هاليومين لكن دام ان فيه ملتقى بالدمام بنبغاها تحضره واذا كملت اوراقها بعد الملتقى نروح للوزاره عشان تدقق الاوراق
    لا لازم تجهز اوراقها بعدين تحجز اقرب ملتقى وتدقق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.22
    السلام عليكم
    مارح يدخلوها الا بالڤيزا الدراسيه اهممممم شي ودي ماتقدرو تطلعوها الا بالقبولات

اذا انتو من الدمام جربو بس الصراحه ما اعطيكم أمل أبدا لانه في عدد كبير حيجو الدمام وراح يدخلو في الملتقى اللي لهم الاولويه يعني مسجلين ومطلعين الڤيزا وعندهم القبولات وسفرهم قبل الملتقى التاني

بالتوفيق
    7 "
327 من 465 صفحة 327 من 465 ... 277322326327328332377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.