الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdlllh
    طيب لو حجزت علي الخطوط السعوديه اقدر اعدل علي الحجوزات وقت مابي ؟
    اية تقدر تعدل على الحجز حتى عن طريق النت تقدر تدخل رقم الرحلة والاسم الاخير في الحجز وتقدر عن طريق مكاتب الحجز
    7 "
  2. طيب واللي سجل على ملتقى جدة لان قفل عليه ملتقى الدمام بس انا مااقدر اسافر جدة لظروف الوالد الصحية ، يصير اروح ملتقى الدمام ؟ و يدخلوني ولا بيتحججون ويطردوني :/ !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    طيب واللي سجل على ملتقى جدة لان قفل عليه ملتقى الدمام بس انا مااقدر اسافر جدة لظروف الوالد الصحية ، يصير اروح ملتقى الدمام ؟ و يدخلوني ولا بيتحججون ويطردوني :/ !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حاولي اختي
    خذي رقم الطلب واوراقك كلها وروحي و الله ييسر امرك ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

يا اخوان انا الى الحين ما وصلني الايميل الثاني حق الملتقى شيكت على كل مكان في الايميل ما حصلته

وش الحل في احد نفس وضعي ؟؟؟؟

وصلني الايميل الأول حق رقم الطلب وايميل أوقات الملتقى وايميل يقول تم تحويل طبكم للجنه بس

علما بأني حضرت ملتقى الدمام اللي راح قبل 5 شهور تقريبا وطبعت افادة الحضور بس ما كان عندي ولا قبول .....
    7 "
  5. ياشباب انا قدمت على تاشيرة الكندية قبل يغلق تسجيل حق مؤتمر الدمام باسبوع ف نصحني واحد انو اسجل بالموتمر ولم تطلح تاشيرتك تكون مسجل ومنتهي ... وللاسف بخطاء بسيط في الابلكيشن (خيره) تم رفض تاشيرتي قبل 3 اسابيع .. هل اقدر اسجل من جديد بالمؤتمر واغير الدولة او ما اقدرر ي ليت احد يفيدني( ودي اسجل بمؤتمر فبراير اللي برياض )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    شباب شنو التوقيع لاجتماع بكره
    هل هو صباح ولا بعد الظهر

انقذوني انا ما جاني إيميل

وشاكر لكم
    انا جاتني الرساله
    يقولون الساعه 1 ظهر ويفضل الحضور قبل الوقت بربع ساعه
    7 "
  7. السلام عليكم شباب

انا موعد دراستي ١٢/٣٠ والملتقئ متاخر حيل تاريخ ٢٠١٥/٥ هل اذهب ام انتظر والله متحير ويقولو الشباب في ملتقئ بدمام تاريخ ١٢/٢٨ هل هاذا صحيح وهل اقدر احضر الملتقئ من دوون موعد
    ارجوو الرد يااخوان والله يعطيكم العافيه
    7 "
335 من 465 صفحة 335 من 465 ... 285330334335336340385 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.