الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    لما حط كل البيانات وبيسوى ارسال الطلب جاته رساله نعتذر بسبب اكتمال العدد المطلوب !!

مدري احد صار معاه زي كذا ؟؟
    الحل يسجل بالملتقى الجاي واذا جاه رقم الطلب يطلع للوزارة وينقل اسمه لمتلقى الرياض

عموما اذا حضر بيوم الملتقى بيدخلونه تراهم متساهلين لا يخاف الموضوع اسهل مما تتصور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan joharji
    السلام عليكم

انا سجلت في برنامج لقاءات إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج ​ومطابقة​ الوثائق عشان احضر الملتقى في الرياض بتاريخ ( 14/2/2015 - 18/2/2015 )

وزارة التعليم العالي ماردت عليا اذا احضر الملتقلى او لا و مني عارف ايش الاجراءات عشان اتاكد انو في مقعد ليا في الملتقى؟
    و هل يجب ان اتواجد في الملتقى ال 4 الايام كلها ؟
    ما اتوقع بيرسلونك لك ايميل بس قبل الملتقى بيومين تأكد أن اسمك موجود ب هالرابط والا لا

http://pnircs.sa/darsoon/default.aspx

الملتقى مدته اربع ايام ومقسمينهم كل مجموعة تحضر يومين فقط
    7 "
  3. يا اخوان الان انا سويت طلب جديد من فتره وباقي الفيزا والكشف الطبي ما ارفقتهم وبارفقهم بعدين
    الان ما ارسلولي دعوه وانا حجزت في الرياض فا ما اعرف متى يرسلو الطلبات

الشي الثاني الان لازم احضر كل الايام ولا يوم واحد بس ؟

هل ياثر اذا كان عندي التاشيره والكشف الطبي ناقصين ما ارفقتهم مع العلم ان جوازي عند
    السفاره الامريكيه و الكشف الطبي سويته امس ومني عارف كيف ارفقه الان

اخيرا الساعه كم يبدأ الملتقى عشان اعرف متى احجز طياره للعوده لجده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العضيلة
    ما اتوقع بيرسلونك لك ايميل بس قبل الملتقى بيومين تأكد أن اسمك موجود ب هالرابط والا لا

http://pnircs.sa/darsoon/default.aspx

الملتقى مدته اربع ايام ومقسمينهم كل مجموعة تحضر يومين فقط
    واذا اسمي مو موجود هل اقدر اروح لان فيه كثير ناس قالو بيحضرو حتى لو ما ارسلولهم ايميل او دعوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    يا اخوان الان انا سويت طلب جديد من فتره وباقي الفيزا والكشف الطبي ما ارفقتهم وبارفقهم بعدين
    الان ما ارسلولي دعوه وانا حجزت في الرياض فا ما اعرف متى يرسلو الطلبات

الشي الثاني الان لازم احضر كل الايام ولا يوم واحد بس ؟

هل ياثر اذا كان عندي التاشيره والكشف الطبي ناقصين ما ارفقتهم مع العلم ان جوازي عند
    السفاره الامريكيه و الكشف الطبي سويته امس ومني عارف كيف ارفقه الان

اخيرا الساعه كم يبدأ الملتقى عشان اعرف متى احجز طياره للعوده لجده

النواقص ترفقهم بعد الملتقى اذا ارسلوا لك ايميل اكمال النواقص ثاني شيء مافية طلبات ماعليك الا تحضر ببطاقة الهوية فقط

والحضور هم يحددونه لك يومين فقط عاد انت روح بدري الساعة سبع وقول لهم انا جاي من جدة ومن هالكلام عشان يدخلونك مع حقين الفترة الاولى

ما يأثر مثل ما قلت لك ما رح يطلبون منك غير البطاقة

والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    واذا اسمي مو موجود هل اقدر اروح لان فيه كثير ناس قالو بيحضرو حتى لو ما ارسلولهم ايميل او دعوه
    اي تقدر ، انا حضرت ملتقى الرياض اللى فات ودخلوا كل اللى ما سجلوا اهم شيء تروح بدري
    7 "
386 من 465 صفحة 386 من 465 ... 336381385386387391436 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.