الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.yousef
    ياشباب انا سجلت في الملتقى الي بالرياض كان مكتوب في شهر 3 وبعدين صار في شهر 2 فبراير
    مع العلم اني رحت الوزارة وسألت الموظف وقال احضر ما عندك مشكلة وأحس انها تصريفه ؟
    احضر اهم شي مسجل في النظام
    7 "
  2. سلام عليكم يا اخوان انا جاتني رسالة تم اعادة طلبك لاكمال النواقص و مكتوب انه ف رابط التقديم ، سؤالين عندي اقدر اروح من غير ما تجيني دعوه و يدخلوني ؟ لاني ساكن بجدة ما ابغى اضرب مشوار على الفاضي ، و رابط التقديم ذا من وين احصله لاني دورت بالايميل الي ارسلوه ماني لاقيه و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    سلام عليكم يا اخوان انا جاتني رسالة تم اعادة طلبك لاكمال النواقص و مكتوب انه ف رابط التقديم ، سؤالين عندي اقدر اروح من غير ما تجيني دعوه و يدخلوني ؟ لاني ساكن بجدة ما ابغى اضرب مشوار على الفاضي ، و رابط التقديم ذا من وين احصله لاني دورت بالايميل الي ارسلوه ماني لاقيه و شكرا
    بسيطة اخوي ارفع طلب من جديد مثل ماقدمت اول مرة وارفق النواقص
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة أمل
    بسيطة اخوي ارفع طلب من جديد مثل ماقدمت اول مرة وارفق النواقص
    بالتوفيق
    كيف ارفع طلب جديد و رقم بطاقة الاحوال مسجل عندهم و اسمي مرفوع فيه طلب ثاني ؟؟ الله يعين انا بروح و ان شاء الله يدخلوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    كيف ارفع طلب جديد و رقم بطاقة الاحوال مسجل عندهم و اسمي مرفوع فيه طلب ثاني ؟؟ الله يعين انا بروح و ان شاء الله يدخلوني
    اخوي : ادخل الموقع كانك هتقدم طلب جديد واول ماينفتح الطلب راح تلاقي معلوماتك محفوظة كلها .. و بشرنا ايش يصير معاك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    اخوي : ادخل الموقع كانك هتقدم طلب جديد واول ماينفتح الطلب راح تلاقي معلوماتك محفوظة كلها .. و بشرنا ايش يصير معاك
    الله يعطيك الف عافية ، اختي و يارب تتسهل الامور للجميع
    7 "
388 من 465 صفحة 388 من 465 ... 338383387388389393438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.