الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم2015
    السلام عليك اخوي
    اللقاء القادم في الرياض و انا أوراقي كلها جاهزة إلا الفيزا راح تتأخر (موعدي في السفارة يوم الاثنين و الملتقى يوم الأحد)
    ما ادري شالحل ياريت تخدمني
    جاتك الدعوه حقت الملتقى ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم2015
    التسجيل في موقع الوزارة لازم تكتب بيانات الفيزة مع إرفاق الفيزة و أنا ما عندي فكيف بيرسلون لي الدعوة ؟
    انا سجلت و ما عندي فيزا و جاتني الدعوه الحمدلله ، اذا انت مسجل بتجيك الدعوه بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم2015
    ممكن تعطيني الرابط الي سجلت منه (بدون فيزه)
    ما هو رابط و لاشي عادي من نفس الموقع لما تدخل ع صفحة التسجيل روح حط في رقم التأشيره ٥ اصفار زي ما صلحوا بعض الاخوان و انا كذلك و حط برضو اي تاريخ ، انا حطيت تاريخ الموعد حقي و حسبت خمس سنين و حطيت تاريخ النهايه و فيه ناس يقولون تقدر تستخرج هالمعلومات من موقع السفاره اذا انت مسوي المقابله بس والله ما اعرف لها لان مقابلتي لسى باقي عليها كم يوم ، ان شاء الله يفيدونك الاخوان اكثر ..
    7 "
  4. لو سمحتوا ابغى اسأل عن الدرجه المطلوبه في الآيلتس لدراسه في جامعه نيوكاسل تخصص صيدله لانه جاني قبول جامعي بس على اللغه لو جبتها من السعوديه وبعدين رحت على طول ادرس جامعه من دون معهد كيف بيكون الإلتحاق للبعثه مع العلم من شروط الحصول على الموافقه للدراسه على حسابك الخاص وجود قبول معهد وهل بيكون الإلتحاق اسرع ولا كيف؟؟؟
    7 "
416 من 465 صفحة 416 من 465 ... 366411415416417421 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.