الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zain ali bomozah
    يا جماعه عطونا حل سفرتنا بعد 4 ايام شالوضع يا جماعة الخير دراستي بتبدأ وذولا فاضين طالعين بهالقرار ردو علينا يا جماعه اللي بالرياض وراح الوزاره يرد علينا يشوف لنا حل
    تأجلت دراسة احد اقرباي من بعد مارد عليه الموظف انه الحضور اجباري .. يعني تعنى للرياض ولا استفاد شيء .. قالو له انتظر للمؤتمر او سافر واذا اعلن عن المؤتمر احضر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب كنت انتظر ملتقى الرياض علشان احظره لاكن للأسف انشغلت وخلص التسجيل

هل انتهى التسجيل في ملتقى جده؟؟ اذ لم ينتهي ممكن الرابط للتسجيل

المشكله دراستي تبتدي في بدايه شهر 2 يعني باقي كم اسبوع , هل مسموح لي ان اسافر بدون مااحضر الملتقى ؟

وشكرا...
    7 "
  3. في الصوره الي حاطها الاخ mohammed As الوزاره كاتبه ان المؤتمر للطلاب الي صدرت لهم الموافقه للدراسه على الحساب الخاص !! يعني الي مافتح ملف مايحضر واذا فتحت ملف ماتصدر لي موافقه ة لا الحاق الا بحضور المؤتمر ؟!

طيب انا سجلت على مؤتمر جده وانا بالاصل مافتحت ملف لاني انتظر قبول الجامعه وبعد ماعبيت بياناتي في المؤتمر ماوصلني شي لا على الايميل و لاعلى الجوال . ارجو من الي سجل في مؤتمر جده يخبرني جاه شي على الايميل او لا؟!

و انا الجامعه طالبه مني ارسل لهم كشف حساب وطلعت كشف حساب لـ 4 اشهر وقالو ارسله على الايميل كيف ارسله يعني اوراق الكشف كثيره ؟! ممكن تفيدوني في هذه النقطه كمان

وممكن ابغى رقم اتواصل فيه مع مسؤول او موظف عن مؤتمر الدارسين على الحساب الخاص لان ارسلت على الايميل و لاجاني رد ؟!
    7 "
  4. مااعرف انا والله فين القاعه رحت المريديان وقالو الوزارة الغت الدوره وراح تسويه في الهيلتون لكبر قاعتهم ورحت الهيلتون يقولو مافي اي ايفنت بالتواريخ الي ذكرتها ولا الوزاره محا تسوي عندنا في شهر فبراير والله يعيني قاعد اتهجول عند دا ودا

فممكن خدمة اللي اتسجل بالدورة يفيدني بالوقت و اسم الفندق وشكرا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed As
    مااعرف انا والله فين القاعه رحت المريديان وقالو الوزارة الغت الدوره وراح تسويه في الهيلتون لكبر قاعتهم ورحت الهيلتون يقولو مافي اي ايفنت بالتواريخ الي ذكرتها ولا الوزاره محا تسوي عندنا في شهر فبراير والله يعيني قاعد اتهجول عند دا ودا

فممكن خدمة اللي اتسجل بالدورة يفيدني بالوقت و اسم الفندق وشكرا

اذا تقصد اللي بالرياض فاول يوم بيكون يوم الاثنين القادم الموافق ٢٧ يناير بفندق مداريم كراون اللي بطريق المطار واللي عنده معلومه عن وقت المؤتمر يرد علينا الساعه كم لا هنتو ضروري

7 "
42 من 465 صفحة 42 من 465 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.