الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توّني طالع من الوزارة اللي في الغدير ، وقلت له الافادات تأخرت ما جتنا ، وقال :

أصلًا ما راح يرسلونها لكم!!!

لأنه خلاص أنت مسجل اسمك ومسجل دخولك ببطاقتك الكترونيًا ، فيطلع عند الوزارة انك حضرت .

وبخصوص اللي ما ارفقوا كشف طبي وباقي اوراقهم كاملة ، قال لي الموظف :
    زي هذي( عادةً ) والغالب انهم يمشونها مادامت الاوراق كاملة ؛ فلا تشيلون هم يابعدي .

اليوم الخميس ٢٦ / ٢ / ٢٠١٥
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باراخاس
    توّني طالع من الوزارة اللي في الغدير ، وقلت له الافادات تأخرت ما جتنا ، وقال :

لأنه خلاص أنت مسجل اسمك ومسجل دخولك ببطاقتك الكترونيًا ، فيطلع عند الوزارة انك حضرت .

زي هذي( عادةً ) والغالب انهم يمشونها مادامت الاوراق كاملة ؛ فلا تشيلون هم يابعدي .

يعطيك العافيه .. يعني اللي ناقصهم كشف طبي ماراح يجينا تعديل مرفقات ؟! بس ننتظر الموافقه !

انا بالملتقى ما قبلني الالكتروني بس هم سجلوني بالنظام .. هل هذا ياثر علي بالموافقه!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باراخاس

الله يجزاك خير اخوي على جهودك

انا في طلبي ارفقت جميع الاوراق ما عدا الاي توني والفيزا .. وش تتوقع يكون ردهم ؟؟ هل قالولك شي عن الفيزا ؟؟

الله يسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باراخاس

يعطيك العافيه اخوي. صحيح الافادة تطلع عندهم الكترونيا هذا مو الاهم . المهم (الرد) متى ماسالتهم متى يردون علينا بالموافقه او بالرفض.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.yousef
    شباب اخذوا الكلام الأكيد كلام الدكتور هذال لا إفادة ولا غيرة الي حضر يجي على أسمة شريط اصفر في سستم الوزارة يثبت حضورة والموافقة من شهرين الى شهرين ونص بالكثير ....
    مستر يوسف

طيب واللي عنده نواقص متى بيردون عليه ؟؟ برضو كمان شهرين الى شهرين نص كمان ... ؟؟!!
    7 "
432 من 465 صفحة 432 من 465 ... 382427431432433437 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.