الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يرحم والدين من جابكم لا تغثون امنا يكفي اني برا ومتضايق ومهموم عندكم شي اكيد نزلوه وخلونا نتضايق مره وحده ونشوف الاجراءات مسأله يقولون ويقولون ونتضايق واخرتها مافي شي لا .. خلاص اللي عنده خبر اكيد ينزله مو من الفضاوه تكتبون وتطلعون قوانين وتغثونا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العريفي
    الله يرحم والدين من جابكم لا تغثون امنا يكفي اني برا ومتضايق ومهموم عندكم شي اكيد نزلوه وخلونا نتضايق مره وحده ونشوف الاجراءات مسأله يقولون ويقولون ونتضايق واخرتها مافي شي لا .. خلاص اللي عنده خبر اكيد ينزله مو من الفضاوه تكتبون وتطلعون قوانين وتغثونا ..
    اخوي يوسف ليه تتضايق لايهمك كلام الناس. ياخي في شي باين تمشي عليه الي هو موقع الوزارة وموضح كل شي من شروط وقوانين. والشروط هي الشروط ما تغيرت وبرنامج خادم الحرمين تمدد خمس سنوات والامور طيبه ولا تاخذ كلام اي شخص غير الي موضح بالموقع.

ونا اخوك شد حيلك وربي يوفقك.

تحياتي.
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي استفسار جزاكم الله خيرا
    انا اوراقي كلها معاي عدا الفيزا لسه ماوصلت
    هل اقدر اقدم طلب بدون الفيزا واحضر الملتقى
    مع العلم اني دخلت ع موقع الوزاره وفيه حقل اجباري عشان صوره من التأشيره الدراسيه
    وش الحل والله خايفه يجي وقت الملتقى وانا لسه ماوصلت فيزتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orjwan23
    السلام عليكم
    عندي استفسار جزاكم الله خيرا
    انا اوراقي كلها معاي عدا الفيزا لسه ماوصلت
    هل اقدر اقدم طلب بدون الفيزا واحضر الملتقى
    مع العلم اني دخلت ع موقع الوزاره وفيه حقل اجباري عشان صوره من التأشيره الدراسيه
    وش الحل والله خايفه يجي وقت الملتقى وانا لسه ماوصلت فيزتي
    ايه تقدر تسجل للملتقى بدون فيزاء صفر الخانات
    وعادي تمشيء معك
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    وش صار على موافقة الدارسين حقين ملتقى شهر فبراير ..

أنا لي شهر في أستراليا وحاضر الملتقى ومعبي كل شي بس أنتظر الموافقة وبعدها بكم اسبوع أرفع أوراقي للملحقية عشان ألتحق بهم بأذن الله ..
    7 "
439 من 465 صفحة 439 من 465 ... 389434438439440444 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.