الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ليا شهر في بلد الدراسه وحضرت ملتقى الرياض ولحد الان ماجاني اي شي وارسلت للوزاره ولحد رد عليااا ما ادري ايش الحل الله يصبرنا تعلمت الصبر اكثر من اللغه في هذا الشهر ياريت اذا احد في رياض ويقدر يساعدني يمر للوزاره عشان يحركوو الطلب لانو هذا الحل الوحيد وانا مالي احد في الرياض
    7 "
  2. السلام عليكم
    صباح الخير
    بالنسبة للي بيسجل في الدراسة ع الحساب الخاص وماعنده اختبار تحصيلي ولا قدرات ايش يكتب في الخانه ؟؟
    لان شهادتي دبلوم وشهادة الثانوية قديمة ولم يسبق لي ان اختبرت قدرات او تحصيلي
    ارجو الافادة ياشباب بارك الله فيكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu amani
    السلام عليكم
    صباح الخير
    بالنسبة للي بيسجل في الدراسة ع الحساب الخاص وماعنده اختبار تحصيلي ولا قدرات ايش يكتب في الخانه ؟؟
    لان شهادتي دبلوم وشهادة الثانوية قديمة ولم يسبق لي ان اختبرت قدرات او تحصيلي
    ارجو الافادة ياشباب بارك الله فيكم .
    انا كتبت رقم واحد لانو لازم تضيف في الخانات ارقام ، و كتبت بعدين ملاحظة في نهاية الطلب انو ماعندي قدرات و تحصيلي و انو بكمل ع دبلومي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Q3Q
    جاني عدم قبول ؟؟
    ايوا روح سجل مباشرة في الموقع الجديد : https://ss.mohe.gov.sa/SS/

لانو الاذكياء الي بالوزارة الغوا الموقع القديم و رفضو الطلبات الي فيه بدون ابلاغ الطلاب بهالتغيير .. و طبعا بدون مايرسلون ايميلات تبلغنا بهالشي..

توكل و اعمل طلب جديد .. و الملتقى دامك حضرته اختر اي شي
    7 "
  5. انا فتحت ملف طالب دارس على حسابه الخاص في موقع سفير والحين ابي احضر ملتقى الدمام شهر ٧
    هل هناك رابط ثاني للتسجيل فقط في الملتقى.. او انتظر يرسلولي الموافقه علما اني مسجل مسبقا في الموقع على ملتقى الدمام
    بس الى الان ماوصلني اي رد منهم ..
    7 "
441 من 465 صفحة 441 من 465 ... 391436440441442446 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.