الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    السلام عليكم انا من الملتقي الاخير حق فبراير واليوم اخوي راح للوزاره بحي الغدير وقالوله الحين مافي نظام ايميل اكمال النواقص اذا صار عندك شي ناقص ينرفض الطلب وتقدم من جديد

والرجال الي راحله اخوي قاله الحين بلغي طلبه لاني عندي نواقص

بس كيف اعرف اذا طلبي انلغى او لا

افيدووني الله يجزاكم خير
    ادخل على الموقع الجديد وجرب تسجيل من جديد اذا مشى معك خلاص كمل واذا طلبك ما انلغى راخ تطلع لك رساله ان عندك طلب سابق وماتقدر تكمل التسجيل

طيب اخوي سؤال انا نفسك من الملتقى الأخير وعندي ناقص بس الكشف الطبي والى الآن طلبي تحت الإجراء تنصح الغيه واقدم من جديد ولا
    وهل في طريقه غير اني ارسل احد للوزاره
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب فيه مؤتمر ملتقى عمل الدارسين على حسابهم الخاص راح يكون في 27 -1436/7/29 هـ 16 -2015/5/18م في الدمام

والتسجيل فيه في 6/12 -1436/7/11 هـ الموافق 1 – 30 أبريل 2015 م

وهذا رابط الصفحة للمواعيد
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu.../ADFile36.aspx

يفترض ان التسجيل بدأ الآن اليوم التاريخ 7 أبريل 2015 والى الآن ما حصلت رابط للتسجيل !!!

طبعا انا محصل قبول في معهد لكن الى الآن ما دفعت فلوس المعهد لأني انتظر التسجيل للمؤتمر قبل !

ف ما اعرف ايش اسوي !! ايضا ما فتحت ملف للدارسين على حسابهم الخاص لأنه يطلب فيزا وصور من القبولات للجامعة والمعهد وانا لسى ما دفعت ولا قدمت على جامعة !

لأن الشروط ان لازم احظر مؤتمر الدارسين على حسابهم قبل الذهاب الى بلد الابتعاث !

ف ايش رايكم ايش اسوي ؟

ومن وين اجيب هالرابط للتسجيل للملتقى ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    السلام عليكم انا من الملتقي الاخير حق فبراير واليوم اخوي راح للوزاره بحي الغدير وقالوله الحين مافي نظام ايميل اكمال النواقص اذا صار عندك شي ناقص ينرفض الطلب وتقدم من جديد

والرجال الي راحله اخوي قاله الحين بلغي طلبه لاني عندي نواقص

بس كيف اعرف اذا طلبي انلغى او لا

افيدووني الله يجزاكم خير
    يجيك ايميل برفض الطلب الناقص و تسوين طلب جديد.. هذا اللي صار معي بالضبط بعد مارحتلهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.m.z
    ياعزيزي تسوي طلب دراسة على حسابك الخاص وهم يرسلون لك دعوة
    وهذا الرابط https://ss.mohe.gov.sa/SS/Pages/index
    طيب انا دخلت وسجلت لكن بقى لي صورة للفيزا وصورة لقبول الجامعة وقبول المعهد !!!

كيف اسجل وانا لسه ما سويت هالاشياء ؟

الفيزا لازم قبول معهد والمعهد حصلت قبول لكن ما دفعت وبرضو ما سجلت في الجامعه لأني قلت ابغى اسجل في ملتقى الدارسين قبل ما ادفع للمعهد واطلع الفيزا
    7 "
444 من 465 صفحة 444 من 465 ... 394439443444445449 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.