الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يا جماعة سألنا السؤال اكثر من مره ولا واحد جاوب

أرجوكم

الى الان ما ارسلولنا شي عن الملتقى وش الوضع

وهل فيه احتمال ما يرسلون

واذا ما ارسلوا إِيش الحل

أرجوكم فهموني والله اني بلشان وماني فاهم اي شي

أرجوكم

يا أخوان اللي يسأل عن الملتقى الجاي هو راح يكون بالخبر و التسجيل راح يقفل بتاريخ 7/11 هجري ... لازم يكون معك جميع المستندات بما فيهم القبول الجامعي والمعهد والخ .. أنا قدمت وماكان معي قبول جامعي وجاني ايميل انه لازم أرفق القبول الاجامعي ولا ماراح يدعوني للملتقى .. وبالنسبة للي أرفق جميع المستندات وقدم لازم يتابع حالة الطلب كل يوم ويشوف الوضع .. واخيرا بالنسبة للي ماقدر يجيب قبول جامعي أو غيره عنده حليين : 1 - يا يروح للوزارة نفسهم ويدخل شؤون البعثات ويقولهم السالفة و انه لازم يحضر هالملتقى وكذا وكذا الخ .. وان شاء الله يسنعونه ... 2 - أو يسجل الحين قبل يقفل التسجيل و حتى لو ما أكمل جميع المستندات واذا جاء موعد الملتقى يروح للملتقى ومعه كل مستنداته ويقولهم أني لازم أحضرر الخ .. أنا اشوف الحل الأول أفضل و أضمن عشان تعرف وضعك وماتعتمد على حضك .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. انا فاهم يا اخوي بس انا قصدي ان الا الان ما ارسلولي شي عن الملتقى

يعني لازم تجيني موافقه على شان اروح الملتقى

ولا شلون الوضع فهمتني

يعني بالعربي احجز تذاكر السفر ولا لا

لان بدايت دراستي اول شهر ٨ هجري

وما ادري انا احضر الملتقى ولا لا
    7 "
  3. وعليكم السلام ..
    هل انت حضرت الملتقى ؟؟ صديقي قبل فتره حضر الملتقى وبعدها جاه رفص بسبب التاشيره نسى يرفقها ورجع قدم من جديد ومشت اموره
    انا وصلني ايميل قبول اسبوع بالقبول ومكتوب الطالب مدعو لحضور الملتقى بس ماحددوا الموعد بعد علما اني مسجل في ملتقى الدمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    انا فاهم يا اخوي بس انا قصدي ان الا الان ما ارسلولي شي عن الملتقى

يعني لازم تجيني موافقه على شان اروح الملتقى

ولا شلون الوضع فهمتني

يعني بالعربي احجز تذاكر السفر ولا لا

لان بدايت دراستي اول شهر ٨ هجري

وما ادري انا احضر الملتقى ولا لا
    أنت اذا مسجل و اوراقك كاملة راح يدعونك للملتقى حتى لو تأخروا .. وممكن اذا انت بالرياض ممكن تروح للوزارة وتقولهم دراستي ب اول شهر 8 يعني لازم احضر الملتقى ..

و اخوي اللي يسأل عن ايميل النواقص ايه نعم فيه ناس نفسك وانا منهم لازم تكمل النواقص اليومين ذي .. موفقين
    7 "
  5. السلام عليكم،
    رفعت طلب الموافقه على الدراسه على حسابي الخاص لمرحلة الدكتوراه في استراليا، و حضور مؤتمر جده في اغسطس.
    ظروفي الان تغيرت - و ابي ادرس الدكتوراه في بريطانيا و حضور مؤتمر الدمام لشهر مايو.

حاولت اتصل بالوزارة علشان التغيرات هذه و أخذ النصيحة للأسف ما احد يرد..

ممكن احد يفيدني وش أسوي انا الحين؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reaman
    السلام عليكم،
    رفعت طلب الموافقه على الدراسه على حسابي الخاص لمرحلة الدكتوراه في استراليا، و حضور مؤتمر جده في اغسطس.
    ظروفي الان تغيرت - و ابي ادرس الدكتوراه في بريطانيا و حضور مؤتمر الدمام لشهر مايو.

حاولت اتصل بالوزارة علشان التغيرات هذه و أخذ النصيحة للأسف ما احد يرد..

ممكن احد يفيدني وش أسوي انا الحين؟
    جيب قبول من بريطانيا وكلم الوزاره + الملتقى حضوره مره وحده
    7 "
448 من 465 صفحة 448 من 465 ... 398443447448449453 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.