الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwer123
    ي شباب انا رفع اوراقي وجاني كذا (حالة الطلب الحالية-طلب جديد) كلكم كذا ولا انا بس والمؤتمر باقي عليه ٣ اسابيع ولاجاني شي
    عد هذي بيجيك الطلب تحت التدقيق نفسي ثم انطر ي حمار لين يجيك الربيع واليوم زابدين لي يوم رحتلهم
    7 "
  2. السلام عليكم
    شباب انا حجزت موعد الملتقي وحيكون 9 صباحا يوم 16مايو 2015 لمدة يومين ،، في مدينة الخبر في فندق الشرتون االدمام ،، وللمعلومية لم يصلني ايميل فقط عن طريق متابعة الطلب عن طريق موقع سفير

حالة الطلب ستكون كالاتي

طلب جديد >> الطلب في مرحلة التدقيق >> الطالب مدعوا للملتقى >> حجز موعد الملتقى

مقدم الطلب من 2 ابريل 2015 (مسجل من 15فبراير 2015 على النظام القديم )
    تمنياتي لكم بالتوفيق ودعواتكم
    7 "
  3. الحين اللقاء يوم ١٦ مايو ٢٠١٥ يوم السبت ومكتوب في الموقع ٧/٢٧ بالهجري وهذا التاريخ يوافق ١٥ مايو يوم الجمعه يعني معقوله الملتقى رح يكون يوم الجمعه
    اللي عنده اي معلومه يفيدنا الله يجزاه خير نمشي على الهجري ولا الميلادي انا حجزي يوم ١٦ مايو الصباح اكون في الدمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood111
    الحين اللقاء يوم ١٦ مايو ٢٠١٥ يوم السبت ومكتوب في الموقع ٧/٢٧ بالهجري وهذا التاريخ يوافق ١٥ مايو يوم الجمعه يعني معقوله الملتقى رح يكون يوم الجمعه
    اللي عنده اي معلومه يفيدنا الله يجزاه خير نمشي على الهجري ولا الميلادي انا حجزي يوم ١٦ مايو الصباح اكون في الدمام
    يا صاحبي 27/07/1436 يوافق 16/05/2015 السبت تاكد الله يعطيك العافية ،،، ثانيا يفضل تكون يوم الجمعة بالدمام لان الملتقى يبدا السبت الساعة تسعة صباحا
    7 "
449 من 465 صفحة 449 من 465 ... 399444448449450454 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.