الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black♡ Diamond
    يا جماعة الحين لو حضرت الملتقى و بدءت ادرس قبل تجيني الموافقة هل راح تنحسب المدة اللي درستها علماً بأني راح أسافر بعد الملتقى على طول ؟؟؟
    ارجو الافادة
    نعم المدة نعم تنحسب لك من اول يوم تداوم فيه بالمعهد حتى لو تجيك الموافقة بعد كم شهر.
    انا حضرت الملتقى الماضي وسافرت. والي الان ماجتني الموافقه. وفي معي شباب جتهم الموافقة متأخرة وحسبو لهم المدة.

دعواتك.
    7 "
  2. انا مقدم صار لي شهر وطلبي للان تحت التدقيق والحين فتحت اشيك وش صار عالطلب لقيت الرسالة هذي في الصفحة الرئيسية والمصيبة رحلتي بعد الملتقى علطول وش السواه يالربع

( تنبيهات هامة:

لكي تتم دعوتك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج يجب أن تكون جميع مسوغات الطلب مكتملة وأي طلب غير مكتمل سيتم رفضه؛ لعدم اكتمال المسوغات المطلوبة.
    حصولك على الموافقة بالدراسة على حسابك الخاص لا تعني بأي حال من الأحوال الحاقك بعضوية البعثة.
    حضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج سيكون فقط للطلبة الذين تمت دعوتهم وتم اشعارهم بذلك.
    تم اغلاق التسجيل لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص بمدينة الدمام بتاريخ 20/07/1436هـ الموافق 09/05/2015م, ولن يكون هناك أي إمكانية لتحويل مدينة اللقاء؛ نظراً لاكتمال المقاعد المخصصة للحضور.)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.m.z
    انا مقدم صار لي شهر وطلبي للان تحت التدقيق والحين فتحت اشيك وش صار عالطلب لقيت الرسالة هذي في الصفحة الرئيسية والمصيبة رحلتي بعد الملتقى علطول وش السواه يالربع

( تنبيهات هامة:

لكي تتم دعوتك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج يجب أن تكون جميع مسوغات الطلب مكتملة وأي طلب غير مكتمل سيتم رفضه؛ لعدم اكتمال المسوغات المطلوبة.
    حصولك على الموافقة بالدراسة على حسابك الخاص لا تعني بأي حال من الأحوال الحاقك بعضوية البعثة.
    حضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج سيكون فقط للطلبة الذين تمت دعوتهم وتم اشعارهم بذلك.
    تم اغلاق التسجيل لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص بمدينة الدمام بتاريخ 20/07/1436هـ الموافق 09/05/2015م, ولن يكون هناك أي إمكانية لتحويل مدينة اللقاء؛ نظراً لاكتمال المقاعد المخصصة للحضور.)
    ما عليك الدعوه بتجيك ان شاءالله وان لا سمح الله ما جت خذ اوراقك واحضر وان شاء الله يدخلونك.. وفي ناس كثير جتهم الدعوه قبل الملتقى بيوم فلا تخاف اصبر بس وشيك كل يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.m.z
    انا مقدم صار لي شهر وطلبي للان تحت التدقيق والحين فتحت اشيك وش صار عالطلب لقيت الرسالة هذي في الصفحة الرئيسية والمصيبة رحلتي بعد الملتقى علطول وش السواه يالربع

( تنبيهات هامة:

اخوي تكفى لا هنت رابط الصفحه اللي فيها التنبيه ذا تكفى ارسله لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    سسسسلامات خلاص شفت التنبيه

كيف يغيرو موعد الملتقى كذا بدون يعلنو عنه ششباب بليز اللي حضر الملتقى امس يرسل ابي اساله عن موقعهم
    ي رجال ماغيرو موعد الملتقى ولاحد حضر امس هو يقولك قفلنا التسجيل فقط يوم 7/20هجري
    ويوافق بالميلادي 5/9.. فهمت قصدهم ذلحين؟
    7 "
452 من 465 صفحة 452 من 465 ... 402447451452453457 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.