الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الكريم انا حضرت اول ملتقى للدارسين على سحابهم الخاص في جده بعد رمضان وللاسف انا الان بامريكا وكل ما حاولت ادخل على الرابط لطباعة افاد الحضور يعطيني الرقم خطا مع العلم اني حضرت الايام كامله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    بعد اسبوع من اخر يوم في اللقاء او خمس ايام تتفعل طباعة افادة الحضور
    بالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alssamer
    اخي الكريم انا حضرت اول ملتقى للدارسين على سحابهم الخاص في جده بعد رمضان وللاسف انا الان بامريكا وكل ما حاولت ادخل على الرابط لطباعة افاد الحضور يعطيني الرقم خطا مع العلم اني حضرت الايام كامله
    انا شفت وحده كاتبه شلون تدخل وتطبع الافاده عموما لو ما حصلت الطريقه في الصفحات السابقة

انتضر الين ينتهي هالملتقى اليومين هذي وبتقدر تطبعه ان شاء الله ..
    بالتوفيق

7 "
  3. الله يعطيك العافيه ويكتب اجرك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    وانا بعد حضرت ملتقى الرياض بس هم كذا نضامهم اذا كان الوقت الي بتطبع فيه النموذج تصادف ملتقى ما راح تقدر تطبعه الين يخلص الملتقى فهمت علي
    7 "
  4. السلام عليكم،،،
    شباب محتاج مساعده، انا حاب انقل من سياتل الى اوهايو، دراستي هنا تنتهي ٢٥ مارس، ومحتاج جامعه او كليه او مهد معتمد في الملحقيه، يبدأ بعد ٢٥ مارس مباشره حتى عشره ايام مو مشكله، لاني حاولت ابحث بنفسي، واتضحلي انه في بعضهم يبدأوا قبل ٢٥ مارس، وهذي مشكله، وبعضهم يبدأوا شهر مايو، وهذي مشكله ايضا، مااقدر اجلس شهر على الفاضي واضيع وقت، محتاج مساعدتكم تدلوني على اي محل باوهايو، واهم شي يكون فيه امان وخاصة للعوائل والاطفال.

وشكرا

7 "
  5. نعم ما يتم ضمك لأنهم مربوطين بمركز المعلومات فأول ما يطب مرافق الديرة ببعرفون انه رجع واذا مرت عليهم اول فترة ببعرفون لاحقا فلازم المحرم يستقر معك طوال فتره الدراسة موفقه

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
47 من 465 صفحة 47 من 465 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.